الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الموافقة على عرض «ميبل إنفست» للاستحواذ على أسهم في «داماك»

الموافقة على عرض «ميبل إنفست» للاستحواذ على أسهم في «داماك»

أحد مشاريع داماك العقارية. (أرشيفية)

قالت داماك العقارية إن هيئة الأوراق المالية والسلع منحت الموافقة على استمرار إجراءات عرض شركة ميبل إنفست كو ليمتد للاستحواذ على أسهم في رأس مال داماك العقارية.

وأضافت الشركة في بيان لسوق دبي المالي اليوم أنه من المتوقع أن يتم نشر تحديث لمستند العرض المؤرخ في 9 يونيو 2021 خلال 14 يوماً.

وذكرت الشركة أن التحديثات ستتطرق لأمور تتعلق بالإجراءات فقط ولن تؤثر على العوامل الجوهرية للعرض بما في ذلك سعر العرض المؤرخ في 9 يونيو 2021 سارياً ونافذاً على أن يخضع لأي تعديلات كما قد يتم النص عليه في مستند العرض المحدث المذكور أعلاه.

وكانت الشركة أعلنت في 21 يونيو الماضي تأجيل إجراءات عرض ميبل إنفست للاستحواذ على أسهم في رأس مال داماك العقارية.

وفي 9 يونيو الماضي قالت داماك العقارية إنها تلقت عرضاً رسمياً من المساهم الرئيسي في داماك من خلال شركة ميبل إنفست كو ليمتد، للاستحواذ على 100% من أسهم رأس مال داماك الصادر والمدفوع. وقد استقال حسين علي سجواني من منصبه كرئيس وعضو مجلس إدارة داماك بأثر فوري بسبب تضارب المصالح الناشئة عن حصته في شركة ميبل إنفست كو ليمتد ومشاركته في العرض. وفق بيان لسوق دبي المالي صادر عن الشركة.

وينتج عن العرض تملك شركة ميبل إنفست كو ليمتد ما لا يقل عن 90% حتى 100% من الأسهم العادية المصدرة والمدفوعة لشركة داماك العقارية.