الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

كيف تنفذ صفقة عقارية مربحة خلال إكسبو دبي؟

كيف تنفذ صفقة عقارية مربحة خلال إكسبو دبي؟

حدد تقرير جديد أعدته شركة «كولدويل بانكر»، 5 نصائح لتنفيذ صفقة عقارية مربحة بالإمارات ومن ثم حصد عوائد استثمارية من الأعلى بالشرق الأوسط وذلك خلال فترة انعقاد معرض إكسبو 2020 دبي.

وقال الخبير العقاري ونائب رئيس شركة «كولدويل بانكر»، أيمن يوسف، لـ«الرؤية»، إن سوق العقارات بالإمارات اكتسب زخماً قوياً بدءاً من الربع الثاني من عام 2021، ومن المؤكد أن معرض إكسبو لديه مساهمة كبيرة في دفع مبيعاته للمزيد من النمو مع زيادة التدفق السياحي المتوقع والذي قد يصل إلى 25 مليون زائر خلال فترة الأشهر الستة القادمة.

وأكد التقرير أنه إذا كان لدى من يزور دولة الإمارات خلال فترة المعرض الدولي رغبة بالاستثمار في العقارات وحصد عوائد جيدة فيجب عليه اتباع النصائح الخمس التالية:

1- تحديد الهدف من الاستثمار ونسبة العائد المتوقع الحصول عليها مع الأخذ في عين الاعتبار ميزانيتك الشخصية ومدة إقامتك.

2- اختيار مستشار أو وكيل عقاري ذي سمعة حسنة يمكنه مساعدتك للحصول لمعرفة الفرص المتاحة وإلقاء نظرة عامة واضحة على السوق.

3- عند مقارنة عقار بعقار آخر يجب عليك وضع عوامل مهمة مثل سعر الإيجارات والموقع ووسائل الراحة والمسافة من المترو بالإضافة إلى قربه من معرض إكسبو وبعده.

4- قم بترتيب زيارة للمطورين الرئيسيين والمعتمدين من قبل دائرة الأملاك والأراضي بدبي للقيام بجولة عقارية لمساعدتك في اتخاذ قرار أفضل.

5- يمكن للأشخاص الراغبين بالاستثمار أيضاً زيارة معرض «سيتي سكيب» إذا كانوا يزورون الدولة خلال وقت الحدث حيث يساعد هذا المعرض على إعطاء فكرة جيدة عن الفرص العقارية بالإمارات.