الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«الدار العقارية» تعلن إجراءات صرف الأرباح غير المستلمة لما قبل مارس 2015

«الدار العقارية» تعلن إجراءات صرف الأرباح غير المستلمة لما قبل مارس 2015

من مشاريع الدار العقارية (أرشيفية)

دعت شركة «الدار العقارية»، مساهميها ومساهمي شركة «صروح العقارية» مستحقي توزيعات الأرباح النقدية غير المستلمة عن الفترة ما قبل 1 مارس 2015، للتأكد من وجود أسمائهم كمستحقين لتوزيعات الأرباح النقدية، وذلك من خلال زيارة الرابط الإلكتروني: «aldar.com/en/Investor-Relations».

وأكدت الشركة في بيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، ضرورة موافاتها في حالة استحقاق المساهم لأيّ توزيعات نقدية بالمستندات المذكورة في المرفق أدناه، ليتسنى صرف الأرباح.

وطالبت الشركة المستثمرين مستحقي توزيعات الأرباح بضرورة تقديم كتاب موقع من المساهم أو من يمثله قانوناً موجه للشركة يتضمن طلب إصدار شيك أو إجراء تحويل بنكي بقيمة الأرباح النقدية المستحقة.

وأوضحت أن المستندات تشمل تقديم الهوية الإماراتية للمساهم ونسخة منها أو جواز السفر الأصلي للمساهم ونسخة منه، بالإضافة إلى توفير مستند الوكالة في حالة وجود توكيل عام أو خاص عن المساهم، هذا بالإضافة إلى أي مستندات أخرى تطلبها الشركة.

وأشارت إلى أنه اعتباراً من تاريخ 14 فبراير 2021 سيتم تحويل كافة الأرباح التي لم يتم استلامها من قبل مستحقيها إلى هيئة الأوراق المالية والسلع، والتي ستكون مسؤولة عن صرف قيمة الأرباح لمستحقيها من المساهمين عند المطالبة بها، وستقوم الهيئة بنشر بيان بذلك.

وكانت هيئة الأوراق المالية والسلع أعلنت في مطلع شهر أغسطس العام الماضي منحها مهلة 6 أشهر للشركات المساهمة العامة المدرجة في الأسواق المالية لتوزيع الأرباح غير المستلمة من قبل المساهمين خلال الفترة ما قبل عام 2015 قبل تحويلها إلى حسابها.