الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

طائرات بدون طيّار توزّع بطاقات دعوة ذكية لحضور فعالية «إكزيبيت زيرو العربية» من «جنرال موتورز»

طائرات بدون طيّار توزّع بطاقات دعوة ذكية لحضور فعالية «إكزيبيت زيرو العربية» من «جنرال موتورز»

رويترز.

استخدمت شركة جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط، مجموعة من الطائرات بدون طيّار لتوزيع بطاقات دعوة ذكية على الضيوف المشاركين في مناسَبة إكزيبيت زيرو العربية، الأولى من نوعها بقطاع السيارات، لترسي بذلك معياراً جديداً عالي التقنية يلقي الضوء على ما يمكن أن يكون عليه قطاع النقل في المستقبل، وذلك عبر استخدام تقنية المركبات الطائرة بميزة الإقلاع والهبوط العمودي (VTOL).

وتنظّم جنرال موتورز، فعالية إكزيبيت زيرو العربية، في دبي بتاريخ 22 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن تحضيراتها لريادة مستقبل التنقّل. وسوف تسلّط الشركة من خلالها الضوء على رؤيتها المتمحورة حول الوصول إلى صفر حوادث، صفر انبعاثات وصفر ازدحام مروري.

وسيتم خلال الحدث اصطحاب الضيوف المشاركين، أكان افتراضياً أم فعلياً، في رحلة التحوّل الكهربائي التي تشهدها المنطقة العربية، وعرض الفرص والإمكانات التي تتمتّع بها المنطقة لاستخدام سبل التنقّل المتميّزة بمزيد من النظافة والأمان والاستدامة، وذلك تماشياً مع الأهداف الحكومية الإقليمية.

وأطلقت جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط، عملية توصيل الدعوات الذكية إلى المدعوّين المهتمّين بالتقنيات الحديثة عبر استخدام الطائرات بدون طيّار.

وسوف تقوم جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط، من خلال فعالية إكزيبيت زيرو العربية بعرض التطوّرات الحاصلة ضمن تقنيات القيادة الكهربائية والقيادة الذاتية والاتصالات، وكيفية تقريب الشركة للعملاء أكثر من المستقبل.