السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«الغاليريا جزيرة المارية» يستقبل أكثر من 3 ملايين زائر خلال أكتوبر 2021

«الغاليريا جزيرة المارية» يستقبل أكثر من 3 ملايين زائر خلال أكتوبر 2021

استقبل الغاليريا جزيرة المارية أكثر من 3 ملايين زائر خلال شهر أكتوبر 2021، ليسجل بذلك رقماً قياسياً جديداً في نسب الإقبال الشهرية التي يشهدها المركز منذ افتتاحه حتى الآن. وكانت هذه الأعداد قد بلغت ذروتها خلال موسم الصيف، حيث استقبل المركز في شهر يوليو الماضي 2.8 زائر. وتعد هذه الأرقام دليلاً هاماً على النمو المتواصل لأعمال المركز، ونجاحه في ترسيخ مكانته كوجهة تسوق صحية ومفضّلة توفر أفضل تجارب التسوق والحياة العصرية من خلال مجموعته الواسعة والمتنوعة من العلامات التجارية العالمية المتخصصة بالأزياء والترفيه والطعام والديكورات المنزلية.

وفي معرض تعليقه على هذه الأرقام المميزة، قال ديفيد روبنسون، المدير العام لـ«الغاليريا» في جزيرة المارية: «نجح الغاليريا مرة أخرى في ترسيخ مكانته كوجهةٍ مفضّلة للتسوق والترفيه والحياة العصرية في أبوظبي، إذ تعد هذه الأرقام القياسية في أعداد الزوار خلال شهر أكتوبر، والتي بلغت أكثر من 3 ملايين زائر، إنجازاً هاماً آخرَ في مسيرة النجاحات التي تشهدها هذه الوجهة المميزة للتسوق والحياة العصرية في أبوظبي. إن هذا الأداء الاستثنائي جاء نتيجة الجهود الحثيثة والمتواصلة لتوفير أفضل العروض والخدمات التي ترتقي بتجارب الزوار إلى مستويات وآفاق جديدة».

وأضاف: «بعد تخفيف القيود والإجراءات والزيادة الأخيرة في الإقبال على حركة السفر الدولية، فإننا نتوقع تواصل هذا المسار التصاعدي في أعداد الزوار من المتسوقين الجدد والآخرين من الحريصين على زيارة الغاليريا كوجهةٍ رئيسية لهم للتسوق والترفيه. ونتطلع لاستقبال الزوار بأفضل العروض والأنشطة الاحتفالية خلال الفترة المتبقية من العام، والاستفادة من الإنجازات التي حققها المركز هذا العام لمواصلة مسيرة النمو والنجاح خلال عام 2022 وما بعده».

ويأتي الإقبال القياسي خلال الشهر الماضي نتيجة لسلسلة من العروض والفعاليات والحملات الترويجية المميزة التي نظمها المركز على مدار الشهر بما في ذلك حملة الخريف والشتاء (Walk into the Home of Style)، بالإضافة إلى احتفالية الهالوين المميزة «مونستر فيلج».

وكانت أعداد كبيرة من الزوار قد توافدت إلى الغاليريا جزيرة المارية خلال عطلة نهاية الأسبوع بين 21 و23 أكتوبر الماضي، للاستمتاع بالعروض الاستثنائية للتجزئة والترفيه قدمها المركز، والتي أسهمت في ترسيخ مكانته كوجهةٍ اجتماعية مفضّلة في العاصمة أبوظبي. كما أعلن الغاليريا خلال الأسابيع القليلة الماضية عن إثراء خيارات الضيوف من خلال افتتاح العديد من العلامات التجارية الجديدة، بما في ذلك متجر شوبارد، ولولو ليمون، وفيرساتشي، ومارغريت دابس، ومقهى أرابيكا.

وبلغ عدد المتاجر الجديدة التي افتتحها المركز خلال عام 2021 أكثر من 50 علامة تجارية، ويستعد المركز لإضافة المزيد من الأسماء والعلامات التجارية الجديدة التي سيتم افتتاحها قبل نهاية هذا العام، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها المركز للارتقاء بتجارب الزوار. وسيكون الزوار على موعد مع العديد من الفعاليات والتجارب الاحتفالية المميزة خلال الأسابيع القليلة القادمة بما في ذلك مشاركة المركز في احتفالات الذكرى السنوية الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وبداية موسم العطلات والأعياد المميز في الغاليريا.