الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

دبي تشهد إطلاق شركة «أسيكس»

دبي تشهد إطلاق شركة «أسيكس»

أعلنت «دبي للسياحة» وشركة «أسيكس»، عن إطلاق نسخة حصرية خاصة بدبي من حذاء الجري «جل- كايانو 28» (GEL-KAYAN28)، وذلك في إطار شراكة استراتيجية فريدة من نوعها بين الطرفين، تهدف إلى الارتقاء باللياقة البدنية لكافة سكان مدينة دبي من خلال الحركة والنشاط.

تم إطلاق هذه النسخة الحصرية الخاصة بدبي من حذاء الجري «جل- كايانو 28» (GEL-KAYAN28) خلال الدورة الخامسة من «تحدي دبي للياقة»، وهي المبادرة التي تهدف إلى تشجيع كافة سكان دبي وزوارها على ممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني يومياً على مدار 30 يوماً. وقد تم تصميم هذه المجموعة الحصرية والمحدودة من هذا الحذاء الرياضي باستخدام تكنولوجيا متقدمة من ابتكار شركة «أسيكس»، مع تصميم فريد مستوحى من مدينة دبي نفسها ليتماشى مع الشكل العام للمدينة، وما بها من ألوان مرتبطة بهذا الحدث الخاص باللياقة البدنية والمستمر على مدار شهر كامل.

ويأتي هذا التعاون الفريد من نوعه بين الطرفين، ليؤكد الهدف المشترك بينهما، والمتمثل في دعم ممارسة النشاط والحركة، لكي يتمتع المرء بمستوى أفضل من الصحة والعافية.

وتتماشى فلسفة «أسيكس» الأساسية، التي ترفع شعار «العقل السليم في الجسم السليم»، مع توجهات مدينة دبي بأن تكون مدينة أكثر سعادة والمفعمة بالصحة. وتأتي هذه الخطوة كذلك في إطار مبادرة «أسيكس» العالمية لتنشيط العقول عبر الاهتمام بالحياة الصحية والبدنية والذهنية للأفراد من خلال ممارسة الرياضة، والمشاركة في واحد من أهم البحوث العالمية في هذا المجال.

وعلى هامش ذلك التحدي التحفيزي، تنظم «أسيكس» مجموعة متنوعة من الأنشطة وورش العمل الخاصة بالجري. كما سيتمكن المشاركون في «تحدي دبي للياقة» من الانضمام لأنشطة «أسيكس» الحصرية للجري طوال مدة الفعالية، التي تقام يومياً في قرية كايت بيتش للياقة، ومعرفة الحالة الذهنية قبل وبعد ممارسة الأنشطة الرياضية من خلال الاستعانة بالأداة المعروفة باسم «Mind Uplifter tool».

وفي هذه المناسبة، يقول أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تماشياً مع جهود مدينة دبي الرامية دوماً للابتكار، يسرنا التعاون مع شركة «أسيكس» والعمل معاً على إيجاد طرق جديدة لتحفيز سكان دبي على تبني أسلوب حياة أكثر نشاطاً بما يعزز مستويات الصحة والعافية لديهم. وتمثل هذه الشراكة رؤية مشتركة لكلا الطرفين لتحقيق طموح دبي لتصبح واحدة من أكثر المدن نشاطاً في العالم من خلال دعم أسلوب حياة صحي يقوم على الحفاظ على اللياقة البدنية».