الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

إتمام عملية اندماج إعمار العقارية وإعمار مولز

إتمام عملية اندماج إعمار العقارية وإعمار مولز

أعلنت شركة إعمار العقارية المدرجة في سوق دبي المالي انتهاء عملية الاندماج مع إعمار مولز.

وأكدت الشركة في بيان لسوق دبي المالي اليوم، أنه تم انتقال كافة حقوق والتزامات إعمار مولز إلى إعمار العقارية بحكم القانون.

وأعلن سوق دبي المالي أمس تفعيل قرار زيادة رأس مال شركة إعمار العقارية في نظام دبي للإيداع الإلكتروني من 7.1597 مليار سهم إلى 8.1797 مليار سهم.

وأشار السوق إلى أن الأسهم المسجلة تحت مساهمي شركة إعمار مولز تم تحويلها إلى شركة إعمار العقارية حيث تم إصدار ما 0.51 سهم من الأسهم الجديدة لإعمار العقارية مقابل كل سهم واحد من إعمار مولز.

وأعلنت إعمار مولز أمس أن هيئة الأوراق المالية والسلع وافقت على إلغاء إدارج شركة إعمار مولز على أن تقوم إعمار العقارية بإصدار أسهم جديدة لمساهمي إعمار مولز نتيجة عملية الاندماج وتخصيص 0.51 سهم جديد في أسهم إعمار العقارية لكل 1 سهم في إعمار مولز (عدا الأسهم المسجلة باسم إعمار العقارية)، ويتم تفعيل ذلك بعد نهاية جلسة التداول أمس الأحد 12 نوفمبر 2021.

ووافقت الجمعية العمومية لشركة إعمار العقارية، مؤخراً، على عملية الاندماج مع شركة إعمار مولز من خلال إصدار وتخصيص 0.51 سهم جديد في الشركة مقابل كل سهم واحد من أسهم إعمار مولز (عدا الأسهم المسجلة باسم إعمار العقارية).

كما وافقت على تقييم إعمار العقارية وإعمار مولز، وزيادة رأس مال الشركة إلى مبلغ 8.179 مليار درهم، وتعديل المادة 6 من النظام الأساسي للشركة لتعكس رأس المال بعد الزيادة.