الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

15 ديسمبر مجلس إدارة الاتحاد العقارية يناقش انتخاب رئيس ونائب للمجلس

15 ديسمبر مجلس إدارة الاتحاد العقارية يناقش انتخاب رئيس ونائب للمجلس

قالت شركة الاتحاد العقارية إنه تقرر انعقاد مجلس إدارتها يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر 2021 للنظر في انتخاب رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس مجلس الإدارة.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي اليوم، أن المجلس سيناقش أيضاً إعادة تشكيل اللجان الدائمة بالإضافة إلى أمور روتينية فضلاً عما يستجد من أعمال.

ومنذ أيام أعلنت شركة الاتحاد العقارية عدم اكتمال النصاب القانوني المطلوب لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية للشركة الذي كان مقرراً انعقاده اليوم 9 ديسمبر 2021 وتأجيلها إلى يوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 والتي من المقرر أن تناقش الجمعية العمومية للشركة اليوم انتخاب 4 أعضاء لملء المراكز الشاغرة في مجلس الإدارة.

وكانت الجمعية العمومية لشركة الاتحاد العقارية وافقت في الشهر الماضي على عزل 4 من أعضاء مجلس الشركة من بينهم خليفة حسن الحمادي رئيس المجلس، كما قررت عزل كل من فتحي بن قريرة و صاحي يوسف المنصوري، وكلار جورج من عضوية مجلس الإدارة.

وقررت الجمعية عدم المصادقة على تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، كما قررت عدم المصادقة على ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وكانت نيابة الأموال العامة الاتحادية أمرت بحبس خليفة حسن علي صالح الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، على ذمة التحقيق.

وذكرت الشركة حينها أنه بمناسبة التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة الاتحادية فإن نيابة الأموال العامة الاتحادية باشرت التحقيق مع خليفة حسن علي صالح الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيق.