الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

أبرز أحداث ينتظرها مساهمو أسواق المال الإماراتية الاثنين 31 يناير

أبرز أحداث ينتظرها مساهمو أسواق المال الإماراتية الاثنين 31 يناير

تترقب أسواق المال الإماراتية اليوم الاثنين 31 يناير 2022 عدداً من الأحداث الجوهرية للشركات المدرجة في سوقي دبي وأبوظبي للأوراق المالية، خاصة فيما يتعلق بالنتائج المالية السنوية لعام 2021.

المشرق

يجتمع مجلس إدارة بنك المشرق الاثنين 31 يناير للنظر في البيانات المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، كما يطلع المجلس على مستجدات أعمال البنك والموافقة حيث يلزم.

دار التكافل

يجتمع مجلس إدارة دار التكافل غداً لمناقشة أمور العمل الاعتيادية.

الخليج للملاحة

تنعقد الجمعية العمومية لشركة الخليج للملاحة القابضة، الاثنين، للنظر في إصدار سندات إلزامية التحويل لأسهم بقيمة 150 مليون درهم من خلال طرح خاص لصالح حاملي الصكوك الحاليين وغيرهم من الدائنين الراغبين في مبادلة شهادات ديون الصكوك الحالية الخاصة بهم والاشتراك في السندات الجديدة.

كما تناقش الجمعية زيادة رأس المال حتى 450 مليون درهم ليصبح إجمالي رأس المال 1.46 مليار درهم، بحيث يكون الجزء المدفوع من السهم الجديد هو 33.33 فلس، منوهة بأنه سيتم إنشاء احتياطي سالب في حقوق الملكية بالميزانية بالفرق وقيمته تكون بحد أقصى 300 مليون درهم.

سوق دبي المالي

يجتمع مجلس إدارة سوق دبي المالي، الاثنين، لمناقشة البيانات المالية الموحدة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2021، بالإضافة إلى مناقشة جدول أعمال ودعوة الجمعية العمومية السنوية عن العام 2021، وأمور اعتيادية وما يستجد من أعمال.

الإمارات للتأمين

وينظر مجلس إدارة الإمارات للتأمين في المسائل ذات الصلة بنشاط الشركة وأمورها التشغيلية والاستراتيجية.

مجموعة آرام

وكذلك يناقش مجلس إدارة آرام غداً البيانات المالية الأولية غير مدققة وغير مراجعة لعام 2021، بالإضافة إلى الاطلاع على تقرير الرئيس التنفيذي.

بنك أبوظبي التجاري

ويناقش مجلس إدارة أبوظبي التجاري غداً النتائج المالية، بالإضافة إلى مناقشة بعض الأمور العامة الأخرى.