الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

التوزيعات والنتائج المالية تهيمن على أسواق المال المحلية

التوزيعات والنتائج المالية تهيمن على أسواق المال المحلية
تترقب أسواق المال الإماراتية اليوم الاثنين، عدداً من الأحداث الجوهرية للشركات المدرجة في سوقي أبوظبي ودبي للأوراق المالية، خاصة فيما يتعلق بالنتائج المالية السنوية لعام 2021.

سلامة

من المقرر أن يناقش مجلس إدارة «سلامة» اليوم، البيانات المالية الأولية لعام 2021 وكذلك ينظر في التصديق على موازنة الشركة لعام 2022.


دبي الوطنية للتأمين


يناقش مجلس إدارة الشركة اليوم الموافقة على الحسابات والقوائم المالية للشركة عن 2021 تمهيداً لعرضها على الجمعية العمومية لإقرارها بشكل نهائي، بالإضافة إلى تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية وتعديل النظام الأساسي للشركة.

تبريد

يجتمع مجلس إدارة شركة الوطنية للتبريد المركزي «تبريد»، اليوم لمناقشة نشاطات وأعمال الشركة.

بي إتش إم كابيتال

يجتمع مجلس إدارة الشركة اليوم، لمناقشة جدول الأعمال المتمثل في مناقشة واعتماد البيانات المالية الموحدة للعام الماضي وتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية السنوي.

الإثمار القابضة - أمانات

يناقش مجلس إدارة الإثمار القابضة وأمانات البيانات المالية السنوية والمواعيد المقترحة لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية.

العربية للطيران

يجتمع مجلس إدارة الشركة اليوم لمناقشة البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021.

شعاع كابيتال

يعتمد مجلس إدارة شعاع البيانات المالية السنوية، وكذلك أمور اعتيادية أخرى متعلقة بأعمال الشركة.

فيرتيغلوب

يناقش مجلس إدارة الشركة اليوم، النظر في الموافقة على توزيع أرباح مرحلية عن الأداء المالي عن آخر 6 أشهر من 2021، كما يناقش استراتيجية الشركة لهيكل الديون والموافقة عليها وكذلك البيانات المالية السنوية وما يستجد من أعمال.

إعلان نتائج مالية لـ5 شركات

يشهد اليوم الاثنين، الإفصاح عن البيانات المالية السنوية عن العام المنتهي في 31 ديسمبر 2021 لشركات (أسمنت الخليج – أريد - دار التمويل - الواحة كابيتال - أركان لمواد البناء).