الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

«ضمان للاستثمار» تفوز بتفويض استثماري بقيمة 400 مليون درهم إماراتي من شركة إماراتية

«ضمان للاستثمار» تفوز بتفويض استثماري بقيمة 400 مليون درهم إماراتي من شركة إماراتية

أعلنت شركة «ضمان للاستثمار» عن فوزها بتفويض استثماري جديد عبر صندوق متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بقيمة 105 ملايين دولار أمريكي (400 مليون درهم إماراتي) وذلك من شركة مالية إماراتية تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

ولم تفصح «ضمان للاستثمار» عن هوية الشركة لأسباب تتعلق بالحفاظ على سرية الصفقة، إلا أنها أشارت إلى أن قدرة فريق الشركة من مديري الأصول المحنكين على هيكلة الصندوق بالشكل الذي يتوافق مع احتياجات وتوقعات العميل وقواعده الإرشادية مثلت عنصراً مهماً في نجاح هذه الصفقة التي تمثل إضافة نوعية إلى شبكة العلاقات الناجحة التي عكفت «ضمان للاستثمار» على بنائها وتمتينها مع مختلف المؤسسات والبنوك المحلية والإقليمية وعلى جميع المستويات.

وتُعدّ شركة ضمان للاستثمار التي تأسست عام 1998 إحدى شركات الخدمات المالية غير المصرفية. وتشتهر الشركة بخبرتها غير المسبوقة في تحقيق أداء متميّز يستند إلى أعلى معايير الشفافية والحوكمة والمهنية.

وحققت شركة ضمان للاستثمار ومجموعة شركاتها نمواً سريعاً وغدت مرجعيةً بحدّ ذاتها في أسواقها الرئيسية التي تتضمن دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. وباعتبارها إحدى الشركات الاستثمارية السبّاقة في المنطقة وبفضل خبرتها التي تتجاوز 20 عاماً، تُوفّر شركة ضمان للاستثمار نهجاً مرناً ومخصصاً يقدّمه فريق عالي التخصص يتمتّع بفهم معمّق للأسواق المحلية والعالمية.