السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

فلاي دبي توقع اتفاقية مع بوينغ لدعم عمليات الصيانة

فلاي دبي توقع اتفاقية مع بوينغ لدعم عمليات الصيانة

وقعت فلاي دبي، اتفاقية لعدة سنوات مع بوينغ الأمريكية لتوفير قطع غيار ودعم عمليات الصيانة لأسطول طائرات فلاي دبي.

وقالت بوينغ في بيان، اليوم الثلاثاء، إن هذه العقود تمكن فلاي دبي من دعم عمليات الصيانة الفعالة والتحكم في تكاليف المخزون، من خلال حل حزمة قطع الغيار المصممة خصيصاً من بوينغ.

وحسب البيان، ستتمكن فلاي دبي من تقليل تكاليفها الإجمالية وضمان توافر المخزون، ما يساعدها على الاستمرار في تحقيق مستوى عالٍ من الموثوقية في الوقت المحدد لركابها.

وأوضحت الشركة أن الاتفاقية ستساعد قاعدة توريد الأجزاء الفردية وشبكة التوزيع المحلية أيضاً في تقليل التحديات اللوجستية للأجزاء.

قال الرئيس التنفيذي للعمليات في فلاي دبي الكابتن كريس جرازيل: «عندما نبدأ في رؤية الطلب على عودة السفر، فإن ضمان وصول ركابنا إلى وجهتهم دون تأخير هو أمر في غاية الأهمية».

وأكد جرازيل، أنه من خلال هذه الاتفاقية نثق أن بوينغ ستوفر الأجزاء التي نحتاجها لمواصلة تشغيل عمليات الصيانة السريعة والفعالة من حيث التكلفة وضمان جاهزية أسطول فلاي دبي.

من جهته، قال نائب الرئيس لقطع الغيار وخدمات التوزيع وسلسلة التوريد بوينغ للخدمات العالمية ويليام أمبوفو: «لقد شهد عملاؤنا الذين اعتمدوا خدمة مجموعة QEC توفيراً كبيراً في تكلفة صيانة المحرك والوقت.. وعند دمج ذلك مع اتفاقية الأجزاء الموسعة، سيساعد فلاي دبي على تحقيق وفورات في التكاليف، وتخطيط أكثر موثوقية للمخزون، وتحسين موثوقية الجدول الزمني».

وأضاف أمبوفو أن الاتفاقية الجديدة تضمن توفير قطع غيار بوينغ للعملاء وسهولة الوصول إلى قطع الغيار متى وحيثما دعت الحاجة، ما يجعل من الممكن للعملاء مواكبة الوتيرة السريعة للعمليات المتغيرة.