الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

مناقشة البيانات المالية وتحديد موعد الجمعيات العمومية تهيمن على أسواق الإمارات الاثنين 28 فبراير

مناقشة البيانات المالية وتحديد موعد الجمعيات العمومية تهيمن على أسواق الإمارات الاثنين 28 فبراير

تترقب أسواق المال الإماراتية اليوم الاثنين 28 فبراير 2022 عدداً من الأحداث الجوهرية للشركات المدرجة في سوق دبي وأبوظبي للأوراق المالية خاصة فيما يتعلق بالنتائج المالية السنوية لعام 2021.

النعيم

يجتمع مجلس إدارة الشركة يوم الاثنين 28 فبراير 2022 لمناقشة اعتماد القوائم المالية للشركة عن 2021، وكذلك مناقشة تقرير مجلس الإدارة للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي.

كما يناقش مقترح ضم أحد مساهمي الشركة إلى مجلس الإدارة الحالي كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي للعرض على الجمعية العامة العادية.

الصير للتوريدات والمعدات البحرية

تناقش الجمعية العمومية للشركة المنعقدة الاثنين تقرير مدققي الحسابات ومجلس الإدارة عن أعمالها عن العام الماضي، وذلك بالإضافة إلى اعتماد ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر، بالإضافة إلى النظر في اقتراح المجلس بعدم توزيع أرباح عن العام الماضي.

الياه سات

قررت الياه للاتصالات الفضائية عقد اجتماع مجلس إدارة في 28 فبراير 2021 للنظر في اقتراح توزيع الأرباح السنوية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، كما سيناقش الاجتماع البيانات المالية المدققة للشركة عن السنة المالية 2021.

الإمارات للتأمين

يناقش مجلس إدارة الإمارات للتأمين تقرير مدققي الحسابات للبيانات المالية السنوية والموافقة على البيانات المالية لعام 2021، ومناقشة جدول أعمال وتاريخ انعقاد اجتماع الجمعية العمومية.