السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

«إيدج» توقع اتفاقية خدمات مع المركز الوطني لجرائم ذوي الياقات البيضاء

«إيدج» توقع اتفاقية خدمات مع المركز الوطني لجرائم ذوي الياقات البيضاء

أعلنت شركة بيكن رد، التابعة لمجموعة إيدج والمزود الرائد للحلول الدفاعية المتقدمة التي تتصدى لتهديدات الأمن القومي المعقدة، اليوم عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع المركز الوطني لجرائم ذوي الياقات البيضاء لتقديم دورات تدريبية في مجال إنفاذ القانون بدولة الإمارات، إلى جانب تقديم التوجيه والدعم اللوجستي عند الحاجة.

ويعتبر المركز الوطني لجرائم ذوي الياقات البيضاء منظمة دولية غير ربحية تعمل على توفير التدريب وتطوير المناهج وخدمات الدعم لوكالات التحقيق والعدالة الجنائية.

وبموجب الاتفاقية، تتولى بيكن رد توفير دورات التدريب وتطوير المناهج الدراسية وغيرها من خدمات المركز، بالإضافة إلى ذلك، ستوفر الشركة خبراتها في دولة الإمارات لدعم فرص التدريب التنموي المشترك داخل قطاع إنفاذ القانون الإماراتي، بالإضافة إلى وكالات التحقيق السيبراني الأخرى على المستويين المحلي والاتحادي.

وأعلن ماوريسيو دي ألميدا، الرئيس التنفيذي لشركة بيكن رد، وتشاك كوهين، نائب رئيس المركز الوطني لجرائم ذوي الياقات البيضاء، عن الاتفاقية خلال مؤتمر ISS الشرق الأوسط، ورافق ذلك حفل توقيع أقامه الطرفان بهذه المناسبة.

وقال دي ألميدا: تتشرف بيكن رد بالشراكة مع المركز الوطني لجرائم ذوي الياقات البيضاء في خطوة ستمكننا من تقديم برامج تدريبية عالمية المستوى في مجالات التحقيقات السيبرانية والطب الشرعي وغيرها من التدريبات لشركائنا في قطاع إنفاذ القانون في جميع أنحاء المنطقة.. وستوفر هذه الاتفاقية دعماً كبيراً لهدفنا بتشكيل تحالفات استراتيجية تدعم رؤيتنا.. وبصفتنا مزوداً رائداً لبرامج التدريب المرتبطة بالأمن القومي، فنحن ملتزمون بتحقيق قيمة حقيقية لعملائنا الحاليين والمستقبليين من خلال تقديم مناهج تدريبية رائدة ونتطلع إلى ما ستحققه هذه الشراكة من فائدة كبيرة على صعيد دعم تعزيز قدرات القوى العاملة في مجال تحقيق الجرائم السيبرانية في المنطقة.

وقال غلين جينر، الرئيس والمدير التنفيذي للمركز: لا يتوقف المجرمون والجرائم عند الحدود الجغرافية أو الجيوسياسية، لذلك فإنه من المهم أكثر من أي وقت مضى بالنسبة للمحققين الجنائيين في جميع أنحاء العالم أن يحصلوا على موارد وتدريبات مبتكرة مع الأدوات اللازمة للتعاون والتواصل في ما بينهم.. ويفخر المركز الوطني لجرائم ذوي الياقات البيضاء بالعمل مع بيكن رد لتوفير برامج تدريبية عالية الجودة في المجال الجنائي إلى جانب التدريبات الرقمية في مجال الطب الشرعي بدولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

وفي إطار سعيها إلى التطوير والإرشاد ضمن عدد لا يحصى من فروع الاستخبارات والأمن القومي، تقدم بيكن رد حلولاً متطورة لمخاطر الأمن القومي عبر مجموعة نشطة من الأفراد والعمليات والتقنيات.

وتعد بيكن رد جزءاً من قطاع الحرب والاستخبارات الإلكترونية في إيدج، مجموعة التكنولوجيا المتقدمة التي تصنف ضمن أفضل 25 مورداً عسكرياً في العالم.