الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بالفيديو.. بيع أغلى فيلا في دبي.. حطمت رقماً قياسياً

بالفيديو.. بيع أغلى فيلا في دبي.. حطمت رقماً قياسياً
سجلت مدينة دبي أغلى عملية بيع عقارية على الإطلاق، وذلك بعد بيع فيلا سكنية في مدينة نخلة جميرا مقابل 280 مليون درهم، أي ما يعادل حوالي 76.2 مليون دولار في أوائل أبريل الجاري، ما يجعلها أغلى فيلا سكنية تباع في دبي على الإطلاق.

وتأتي عملية البيع بعد البداية القوية التي حققها سوق العقارات في دبي هذا العام، وحطمت الصفقة الرقم القياسي السابق لأغلى عقار والبالغ 185 مليون درهم إماراتي والذي تم تسجيله في عام 2015 وفقاً لموقع بزنس إنسايدر.

ويقع القصر في السعف الشمالية لمنطقة نخلة جميرا التي تعتبر موطن لأفضل المنتجعات الفاخرة والمشاريع السكنية الراقية في دبي.


وشهد السوق العقاري في دبي هذا العام ارتفاع في الطلب على العقارات الفاخرة، حيث سجلت المدينة 11071 صفقة في يناير وفبراير وهو أعلى معدل سجلته على الإطلاق.


ومن بين 34 منزلاً تم بيعها في دبي بين يناير ويونيو من العام الماضي، بلغت قيمتها أكثر من 10 ملايين دولار، كان من ضمنها 19 منزلاً في منطقة نخلة جميرا.

والفيلا الذي تم بيعها مؤخراً تبلغ مساحته 33 ألف قدم مربعة وتضم شاطئاً خاصاً، ومكونة من 10 غرف نوم وتقع على قطعتي أرض، وتحتوي على مطبخ أنيق ومفتوح على منطقة تناول الطعام.



والديكورات الداخلية للحمامات مصممة من الرخام الإيطالي، كما يحتوي المنزل على مسبح وساونا وصالون تجميل.

وقالت شبكة بلومبيرغ في وقت سابق، إن المشترين الروس استثمروا الكثير في شراء العقارات في دبي خلال الربع الأول من العام الحالي، ليرتفع مركزهم إلى الخامس بعد أن كانوا في المركز السابع في التصنيف الذي تجريه شركة الوساطة بيتر هومز على مستوى الدولة.