الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

نورثلادر تطرح سندات قابلة للتحويل بقيمة 10 ملايين دولار

نورثلادر تطرح سندات قابلة للتحويل بقيمة 10 ملايين دولار

أعلنت شركة نورثلاند المتخصصة بالتجارة الإلكترونية، اليوم، عن إصدار سندات قابلة للتحويل بقيمة 10 ملايين دولار في الإمارات العربية المتحدة، بقيادة الهلال للمشاريع الناشئة، بدعم استثمار من كابيتال بيكو وفنتشر ماركت ودتش فاوندرز فاوند. استثمرت بيكو كابيتال 5 ملايين دولار في جولة التمويل الأخيرة.

وسيتم استخدام الأموال الجديدة لتوسيع نطاق النظام الأساسي التكنولوجي للشركة، والتوسع الجغرافي، وتعزيز شراكات مع المؤسسات والشركات المختلفة الحالية. بقيادة المؤسسين المشاركين سانديب شيتي و بيشو غانغلاني، نورثلادر عززت مكانتها عند انضمام ميهين شاه، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات، العام الماضي لقيادة الأعمال الأساسية. شغل ميهين سابقاً منصب شريك في شركة ماكينزي والمدير التنفيذي لسلسلة التوريد في مجموعة لاندمارك في 19 دولة، وجلب العمليات العميقة والخبرة في سلسلة التوريد، وهو أمر بالغ الأهمية لنجاح نورثلادر.

وفي السنوات الخمس المقبلة، من المتوقع أن ينمو سوق الهواتف الذكية المملوكة مسبقاً 3 مرات أسرع من سوق الهواتف الذكية الجديد. نورثلادر، المنصة الأولى من نوعها، مجهزة تجهيزاً جيداً لتلبية هذا الطلب المتزايد. تُظهر الشركة إمكانات كبيرة لتوسيع نموذجها على نطاق عالمي من خلال استثماراتها الجديدة.