الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

تويتر تلغي اجتماعها في ديزني لاند بسبب التكاليف

تويتر تلغي اجتماعها في ديزني لاند بسبب التكاليف

ألغت شركة تويتر اجتماعها المعروف باسم «ون تيم» (OneTeam) الذي كان محدداً في يناير 2023 في ديزني لاند، وأفادت بأن تدابير خفض التكاليف للحد من سفر الشركات كانت السبب وراء ذلك.

عُقد آخر تجمع للشركة في أوائل عام 2020 في هيوستن قبل أن يجبر الوباء شركة وسائل التواصل الاجتماعي، التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، وموظفيها على البدء بالعمل عن بُعد.

وصرح متحدِّث رسميّ باسم الشركة بأنّهم اتخذوا قراراً صعباً بعدم المضي قدماً في اجتماعهم السنوي «ون تيم» في عام 2023، وأضاف أنهم يعملون على الحدّ من رحلات العمل المحلية والدولية باستثناء الأعمال الضرورية جداً فقط، إذ يسمح خفض تكاليف السفر والفعاليات الأخرى بالعمل بطريقة أكثر مسؤولية وكفاءة، مع مراعاة بيئة الاقتصاد الكلي العالمية الحالية. كما أعلنت تويتر سابقاً عن إيقاف عمليات التوظيف وأعمال أخرى بهدف تقليل النفقات، وذلك وفقاً لمقالة نشرتها بلومبيرغ مؤخراً.

ومن المتوقع أن يسمع الموظفون يوم الخميس في اجتماع شامل من الملياردير إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، الذي توصل إلى اتفاق لشراء الشركة مقابل 44 مليار دولار، فضلاً عن اقتراحه خططاً على المصرفيين لخفض التكاليف في تويتر عندما تنتهي الصفقة.