الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الاتحاد للطيران تضيف 15 وجهة جديدة لعودة المقيمين بدءاً من الخميس المقبل

الاتحاد للطيران تضيف 15 وجهة جديدة لعودة المقيمين بدءاً من الخميس المقبل

طيران الاتحاد. (أرشيفية)

تضيف الاتحاد للطيران 15 وجهة جديدة إلى الوجهات التي تنقل منها رحلات للعودة إلى أبوظبي، لترفع عددها الإجمالي إلى 43 وجهة، بدءاً من تاريخ 9 يوليو.

وأوضحت الناقلة ضمن تحديثاتها للسفر، اليوم، أنها ستبدأ في نقل رحلات عودة من مطار القاهرة اعتباراً من يوم الخميس المقبل، فيما تسير رحلات عودة من 14 وجهة أخرى اعتباراً من الـ16 من نفس الشهر.

وتشمل الوجهات الإضافية وجهة عربية أخرى وهي العاصمة الأردنية عمان، إلى جانب وجهات أوروبية تتضمن دوسلدورف وبلغراد ومانشستر وإسطنبول وميونيخ، بجانب عدد من المطارات الآسيوية تشمل كلاً من بنغالور وكوتشي ومومباي ونيودلهي وتشيناي وحيدر اباد وكوزيكود وماليه.

وتابعت الناقلة بحصول تلك الرحلات على موافقة حكومة الإمارات مع مواصلتها العمل عن كثب مع سلطات الطيران العالمية لزيادة شبكتها، أكدت أن القادمين إلى أبوظبي يجب أن يحملوا تأشيرة إقامة سارية المفعول ورقم موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، حيث لن يسمح بدخول الدولة إلا باستيفاء تلك الشروط، بينما سيخضعون لإجراء اختبار البلمرة التسلسلي «بي سي آر»، والمسح الحراري عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي، على أن يقوموا بالتزام العزل الذاتي لمدة 14 يوماً.