السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

افتتاح سانت ريجيس دبي- النخلة.. الشهر المقبل

افتتاح سانت ريجيس دبي- النخلة.. الشهر المقبل

أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، إحدى أبرز العلامات التجارية الفاخرة ضمن مجموعة «Marriott Bonvoy» التي تضم 30 علامة تجارية مميزة، أنها تخطط لافتتاح فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، الشهر المقبل، بحسب بيان صحفي صدر اليوم.

ويقع الفندق الجديد في نخلة جميرا الشهيرة في دبي، ويمزج سانت ريجيس دبي-النخلة ما بين الفخامة والحداثة، حيث تم تصميمه وفقاً لطراز مجموعة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس الخالدة.

ويتضمن الفندق الجديد 264 غرفة فاخرة و26 جناحاً أنيقاً، تتمتع جميعها بإطلالة رائعة على نخلة جميرا وأفق مباني مدينة دبي، كما يمكن للضيوف المقيمين في المنشأة التي سيتم افتتاحها قريباً الاستمتاع بخدمة المساعد الشخصي «Butler» المعروفة لدى سانت ريجيس، بالإضافة إلى المرافق الرائعة.

وتعد المنشأة الجديدة وجهة مثالية لاستضافة الفعاليات الخاصة بالشركات من خلال غرف الاجتماعات والفعاليات الست متعددة الأغراض، وقاعة الاحتفالات الأنيقة.

من جانبه، قال مروان فاضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة: "نتطلع قدماً لافتتاح فندق سانت ريجيس دبي النخلة في شهر مايو المقبل، حيث سيستمتع ضيوفنا بمستوى لا يضاهى من الرفاهية الاستثنائية والخدمة الرائعة في الوجهة الفريدة من نوعها في قلب نخلة جميرا".

تجدر الإشارة إلى أن الفندق الجديد سيشغل الطوابق الـ18 الأولى من التحفة المعمارية الجديدة المؤلفة من 52 طابقاً، برج النخلة. موفراً إمكانية دخول مباشرة لمركز «نخيل مول» التجاري الذي يضم 300 من المحال التجارية والمطاعم والسينما، وطيفاً واسعاً من المرافق الترفيهية.

ويتيح برج النخلة للضيوف والزوار مشاهدة المعالم السياحية عبر منصة «ذا ڤيو آت ذا بالم» في الطابق الـ52 من البرج، والتي ترتفع مسافة 240 متراً عن سطح الجزيرة الأيقونية مشاهد بزاوية 360 درجة لنخلة جميرا، ودبي مارينا، وأفق مباني مدينة دبي، بالإضافة إلى التجربة التفاعلية التي تستعرض بناء الجزر البحرية الصناعية.