الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«فلاي دبي» تضيف طرابزون وبودروم إلى وجهاتها الموسمية خلال الصيف

«فلاي دبي» تضيف طرابزون وبودروم إلى وجهاتها الموسمية خلال الصيف

أرشيفية

أضافت فلاي دبي وجهتين صيفيتين جديدتين للمسافرين من دبي وعبر المنطقة.

وستطلق الشركة التي تشغل رحلات إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي في تركيا، رحلات أيضاً إلى مطار ميلاس بودروم (BJV)، ومطار طرابزون (TZX).

وستشغل الناقلة الرحلات إلى بودروم، البوابة الرئيسية للريفيرا التركية، بوتيرة رحلتين في الأسبوع من 4 يونيو حتى 1 سبتمبر، فيما ستعمل رحلات طرابزون، المدينة الشهيرة على ساحل البحر الأسود في شمال شرق تركيا، بواقع 3 رحلات أسبوعية من 13 مايو حتى 1 سبتمبر.

وقال جيهون ايفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «ندرك أنه ومنذ بدء الجائحة لم يكن من الممكن لعملائنا السفر بالقدر الذي يرغبون فيه. ستوفر إضافة بودروم وطرابزون إلى جدولنا الموسمي مزيداً من الخيارات للسفر هذا الصيف. لقد طورنا شبكتنا بشكل مطرد إلى أكثر من 75 وجهة وسنواصل إطلاق رحلات إلى المزيد من الوجهات في المنطقة مع تخفيف القيود على السفر. الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com».

وسيشهد هذا الصيف نمو عدد الوجهات على شبكة فلاي دبي إلى 78 محطة، ويشمل ذلك 7 وجهات في روسيا، بالإضافة إلى رحلات إلى عدد من الوجهات الشهيرة مثل باكو وبوخارست وكولومبو وجزر المالديف ومينسك وتبليسي وتل أبيب وتيرانا وزنجبار.

وستكون رحلات طرابزن وبودروم ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مطار دبي إلى 155 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

وتمت إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. توفر فلاي دبي تأمين سفر متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد «كوفيد-19» لمنح المسافرين قدراً أكبر من راحة البال عند السفر.

ويتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ«إياتا IATA Travel Centre» طوال رحلتهم، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران.

ويمكن للمسافرين أيضاً زيارة مركز معلومات «كوفيد-19» على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

ويمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445 أو متاجر فلاي دبي أو عبر شركائنا في السفر.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى طرابزون/بودروم من 6000 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1600 درهم.

كما تبدأ أسعار تذاكر السفر ذهاباً وإياباً من طرابزون/بودروم إلى دبي من 1600 دولار، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 290 دولاراً.