السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

دبي باركس آند ريزورتس تطلق أول فندق ليجو في المنطقة

دبي باركس آند ريزورتس تطلق أول فندق ليجو في المنطقة

(من المصدر)

كشفت دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة الترفيهية الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، عن مجموعة من الخطط المرتقبة لعام 2021 عقب إطلاق تسع ألعاب جديدة، بما في ذلك الأرجوحة الأطول في العالم، إلى جانب تجارب مطاعم وتسوق جديدة بالكامل في بوليوود باركس دبي. وتشمل الخطوات المنتظرة ألعاباً مستوحاة من فيلم الأكشن الأمريكي الشهير (جون ويك) وفيلم (ناو يو سي مي) في منتزه موشنجيت دبي، وأول أفعوانية خشبية في المنطقة ضمن منتزه بوليوود باركس دبي، بالإضافة إلى إطلاق أول فندق ليجولاند في الشرق الأوسط بمنتزه ليجولاند دبي.

وقال رامي مشيني، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق والشراكات الاستراتيجية، دي إكس بي إنترتينمينتس: «تلتزم دبي باركس آند ريزورتس، بتقديم الجديد والمبتكر في عالم الترفيه. كما نعد ضيوفنا بالمزيد من العروض المذهلة هذا العام مع إطلاق تجارب رائدة ستنقل المنتزهات الترفيهية ومستويات التشويق والمغـامرة في المنطقة إلى آفاق جديدة. وتأتي هذه الخطط في توقيت مثالي مع عودة الحياة إلى طبيعتها في دبي وإمكانية التنقل بحرية أكبر وتراجع قيود السفر حول العالم. ونحن في غاية الحماس لإطلاق ألعاب هي الأولى من نوعها في العالم، مع وجهة فندقية استثنائية للعائلات هذا العام، لنتطلع معاً نحو مستقبل أكثر إشراقاً».

ويقدم موشنجيت دبي، أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود في المنطقة، مستويات جديدة كلياً لزواره هذا العام، مع أول أفعوانية في العالم مستوحاة من أجواء فيلم الحركة والإثارة (جون ويك)، بالإضافة إلى لعبة السيارة الأفعوانية الدوارة الأسرع في العالم والتي تستند إلى سلسلة أفلام السطو المثيرة (ناو يو سي مي). وسينجح متنزه موشنجيت دبي بفضل هذه الإضافات في تحقيق رقم قياسي على مستوى منطقة الشرق الأوسط لاحتضانه أكبر عدد من ألعاب الركوب الأفعوانية ضمن متنزه واحد، مرسخاً مكانته بين عشاق المغامرة.

كما يطلق منتزه بوليوود باركس دبي، أول أفعوانية خشبية في المنطقة في وقت لاحق هذه السنة. حيث يمتد مسارها بطول أكثر من كيلومتر واحد، وسرعة قصوى تصل إلى 88 كم/الساعة، مع هبوط يستغرق 33 ثانية من انعدام الوزن.

كما تستعد دبي باركس آند ريزورتس لإطلاق أول فندق يحمل علامة ليجولاند في الشرق الأوسط رسمياً هذا العام والذي سيوفر تجربة متكاملة تعكس ملامح لعبة الليجو في مختلف تفاصيل الفندق الذي يحتضن 250 غرفة وتُمكن العائلات من الانغماس في هذا العالم الذي يركز بالدرجة الأولى على ضيوفه من الأطفال.