الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

فلاي دبي تضيف شرم الشيخ إلى شبكتها

فلاي دبي تضيف شرم الشيخ إلى شبكتها

شرم الشيخ

أعلنت فلاي دبي، اليوم، إطلاق رحلاتها إلى شرم الشيخ المصرية. وستقوم الناقلة بتسيير 3 رحلات أسبوعية إلى مطار شرم الشيخ الدولي اعتباراً من15 يونيو، لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصري بعد مطار برج العرب في الإسكندرية.

يأتي إطلاق رحلات شرم الشيخ بعد إعلان الناقلة عن تسيير رحلات إلى عدد من وجهات العطلات بما في ذلك بودروم وطرابزون في تركيا، وباتومي في جورجيا، وميكونوس وسانتوريني في اليونان، وتيفات في الجبل الأسود.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، غيث الغيث: «مع رفع المزيد من الدول تدريجياً القيود المفروضة على السفر الدولي، نحن سعداء بتوسيع شبكتنا ومنح المسافرين مزيداً من الخيارات للسفر هذا الصيف. لطالما كانت شرم الشيخ وجهة شهيرة لقضاء العطلات لسنوات عديدة ونتوقع أن نرى طلباً قوياً على السفر من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي».

سوف تستأنف فلاي دبي عملياتها إلى باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود اعتباراً من 25 يونيو، وتوفر كلتا الوجهتين تأشيرة دخول عند الوصول للمقيمين في دولة. ستبدأ الرحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا في 4 و24 يونيو على التوالي مع رحلات ميكونوس وسانتوريني اعتباراً من 18 يونيو. كما تخطط الناقلة لبدء رحلاتها إلى نابولي في إيطاليا وسالزبورغ في النمسا اعتباراً من يوليو فصاعداً.

وقال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: «مع عودة الطلب على السفر، يمكننا أن نرى من الاستفسارات التي نتلقاها أن عملاءنا حريصون على معاودة السفر مرة أخرى وبدأوا في وضع خطط سفرهم. شرم الشيخ هي وجهة أخرى مثيرة للمسافرين لزيارتها لقضاء عطلاتهم الصيفية».