الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

طيران الإمارات تستدعي بعض طياريها للعودة إلى العمل لمواكبة الخطط التوسعية

طيران الإمارات تستدعي بعض طياريها للعودة إلى العمل لمواكبة الخطط التوسعية

استدعت طيران الإمارات بعض طياريها للعودة إلى العمل استعداداً للمرحلة المقبلة التي تشهد عودة تدريجية للطلب على السفر ومواصلة الناقلة عملياتها التوسعية.

وقال متحدث باسم طيران الإمارات: إن طيران الإمارات حرصت على الاستعداد جيداً لدعم توسيع نطاق العمليات، في ظل عودة الطلب تدريجياً، وقامت بالفعل باستدعاء بعض الطيارين للعودة إلى العمل مشيراً إلى أن الناقلة سوف تواصل مراجعة متطلباتها بالتوازي مع توسع الشبكة وزيادة حجم الأسطول العامل.

وأضاف أنه «في نوفمبر الماضي، ونتيجة لتقلص العمليات، لم يكن من خيار أمام بعض العاملين سوى أخذ إجازة غير مدفوعة الأجر. لكن طيران الإمارات اتخذت في هذه الظروف الصعبة تدابير لدعم هؤلاء العاملين من خلال إبقاء مجموعة من المزايا، بما في ذلك الإبقاء على المسكن والخدمات، والتغطية الطبية الكاملة للعاملين وعائلاتهم، واستمرار بدلات دعم التعليم لأطفالهم المؤهلين والتفاوض بشأن تخفيض الرسوم الدراسية مع مدارس مختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإدراكاً منها للتأثير المحتمل للجائحة على الرفاهية والصحة النفسية، قدمت طيران الإمارات الدعم أيضاً للعاملين وعائلاتهم من خلال «برنامج مساعدة الموظفين»، وهو عبارة عن قناة دعم سرية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تغطي مجموعة واسعة من القضايا لمساعدتهم خلال هذه المرحلة الصعبة».