الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

«فلاي دبي» إلى أنقرة ابتداءً من 29 يوليو

«فلاي دبي» إلى أنقرة ابتداءً من 29 يوليو

أعلنت فلاي دبي، أنها ستبدأ رحلاتها إلى العاصمة التركية أنقرة اعتباراً من 29 يوليو 2021 بواقع رحلتين أسبوعياً. حيث ستصبح أنقرة الوجهة الثانية لفلاي دبي في تركيا بعد إسطنبول التي تخدمها الناقلة حالياً برحلة يومية.

وكانت فلاي دبي قد أضافت أيضاً وجهتين في تركيا إلى جدولها الصيفي الموسمي. وتقوم الشركة بتسيير رحلتين أسبوعياً من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، إلى مطار ميلاس بودروم ومطار طرابزون بين يونيو وسبتمبر.

وتعليقاً على بدء العمليات، قال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: «هبطت أول رحلة لشركة فلاي دبي إلى تركيا قبل 11 عاماً في إسطنبول. منذ ذلك الحين، قمنا بتوسيع شبكتنا إلى 4 وجهات استثنائية توفر لمسافرينا من الإمارات والمنطقة خيارات أكبر لفصل الصيف وخلال العام. نتطلع إلى مضاعفة وتيرة عملياتنا إلى أنقرة في جدول الشتاء حيث يستمر الطلب على السفر في النمو تدريجياً". ستزيد فلاي دبي عملياتها إلى مطار أنقرة إيسنبوجا الدولي إلى 4 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 2 أكتوبر.

من جهته، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «لا تزال فلاي دبي ملتزمة بفتح الأسواق غير المخدومة برحلات الطيران وقد قمنا بتوسيع شبكتنا إلى 97 وجهة. إطلاق العمليات إلى أنقرة سيوفر للمسافرين من الإمارات خطوطاً جوية مباشرة إلى العاصمة التركية لأول مرة. نتطلع إلى رؤية الطلب على السفر ينمو خلال الصيف مع انفتاح المزيد من البلدان على السفر الدولي. لقد كانت ردود الفعل والطلب على كل من بودروم وطرابزون إيجابية للغاية ونتطلع إلى منح مسافرينا المزيد من الخيارات لاكتشاف تركيا مع بدء الرحلات إلى أنقرة اعتباراً من نهاية شهر يونيو".

ومع انضمام أنقرة، نمت شبكة فلاي دبي إلى 97 وجهة في 50 دولة. وكانت الناقلة قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق رحلاتها إلى بودابست في المجر، وليوبليانا في سلوفينيا، وإلى وارسو، الوجهة الثانية في بولندا، اعتباراً من سبتمبر.

وستقوم فلاي دبي بتشغيل العديد من الرحلات الصيفية الموسمية بين يونيو وأكتوبر مثل باتومي في جورجيا وبودروم وطرابزون في تركيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان وشرم الشيخ في مصر وتيفات في الجبل الأسود.

وستكون الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي.

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى أنقرة من 7000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1400 درهم (السعر البسيط الذي يشمل 07 كغم للأمتعة اليدوية المسموح بها) و1500 درهم إماراتي (السعر القيم الذي يشمل 20 كغم للحقائب ووجبة مجانية على متن الطائرة وخيار إعادة الحجز مجاناً).