الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الأفيال في حدائق لندن

الأفيال في حدائق لندن

أفضل 5 وجهات أوروبية مفضلة لسكان الإمارات 2021

مع قيام العديد من الدول الأوروبية بفتح حدودها تدريجياً للسفر الترفيهي بعد استئناف الرحلات الجوية، سارع عشاق السفر في الإمارات إلى البحث عن أفضل المدن بالقارة الأوروبية لزيارتها.

وترصد «الرؤية» في التقرير التالي أفضل 5 وجهات أوروبية مفضلة لسكان بالإمارات بها خلال 2021، بحسب بيانات حديثة صادرة من «ويجو » المتخصصة بالسفر والسياحة.

1. زيورخ

تتصدر زيورخ، أكبر مدن سويسرا قائمة المدن الأوروبية الأكثر بحثاً للسفر من الإمارات، حيث استحوذت على 5.52% من عمليات البحث بالربع الثالث من عام 2021 وذلك في ظل امتلاكها مناطق جذب أبرزها أكثر من 50 متحفاً و100 معرض.

2. فيينا

وفي المرتبة الثانية تأتي مدينة فيينا مع أكثر من 5.38% من عمليات البحث بنفس الفترة من العام الجاري حيث تتميز بالراحة والهدوء اللذين يميّزان أسلوب الحياة بها وهذا ما يبحث عنه سكان الإمارات الذين يعيشون عادةً نمطاً سريعاً.

3. لندن

تحتل لندن المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الوجهات الأوروبية حيث اقتنصت 4.44% من عمليات البحث عن المدن الأوروبية بنهاية الربع الثالث من العام وذلك بعد أن أعلنت الدولة مؤخراً عن إلغاء النظام الحالي للدول الحمراء والصفراء والخضراء بناءً على مستويات «كوفيد-19».

تعترف المملكة المتحدة باللقاحات المعتمدة بالإمارات للدخول والسفر، كما تمت الموافقة على برنامج التطعيم المعتمد في الدولة، ما يعني أنه بإمكان المقيمين الذين تم تطعيمهم بالكامل بالإمارات السفر الآن إلى لندن من دون الحاجة إلى الحجر الصحي.

4. أثينا

وفي المرتبة الرابعة تأتي أثينا حيث تشكل 3.8% من عمليات البحث عن المدن الأوروبية. ومنذ إعادة فتح حدودها في 14 مايو 2021، ترحب اليونان بالسياح من الإمارات، وقد سهلّت شهادات اللقاح الصادرة عن الحكومة تسهيل إجراءات الدخول، وحدّت من تدابير ما بعد السفر المملة الأمر الذي جعلها وجهة سفر مرغوبة للمواطنين الإماراتيين الذين يتطلعون للراحة.

5. ميلانو

وتحتل ميلانو المرتبة الخامسة بتلك القائمة والتي تعد من أكبر مدن إيطاليا وذلك بعد أن استحوذت على 3.6% من عمليات البحث في الربع الثالث من عام 2021. وميلانو ما يميزها وجود القلاع المزخرفة والقصور القديمة بها.

#بلا_حدود