الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

«طيران الإمارات» تتوقع 700 ألف مسافر خلال أسبوعين

«طيران الإمارات» تتوقع 700 ألف مسافر خلال أسبوعين

تتوقع طيران الإمارات موسم سفر نشط خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع عطلة الربيع التي تعتبر من المواسم التي تشهد طلباً مرتفعاً على السفر من وإلى الإمارات.

وقالت الناقلة في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نتوقع فترة سفر مزدحمة في مطار دبي خلال الأسبوعين المقبلين، مع أكثر من 700 ألف مسافر يسافرون لقضاء عطلة الربيع». ونصحت الناقلة عبر حسابها الرسمي المسافرين بالقدوم قبل 3 ساعات من موعد الرحلة.

وتعتبر عطلة الربيع من المواسم التي تشهد طلباً مرتفعاً على رحلات الطيران من وإلى الإمارات، إمّا بغرض السياحة والترفيه أو بهدف قضاء فترة الإجازة مع العائلات بالنسبة للوافدين لا سيما مع تخفيف قيود السفر والإجراءات الاحترازية، التي كانت مفروضة في العديد من الأسواق بسبب جائحة «كورونا».

وجاء فبراير 2022، كثاني أعلى شهر بعد ديسمبر 2021، من حيث أعداد المسافرين الدوليين منذ بدء تفشي وباء فيروس كورونا «كوفيد-19».

وشهدت الحركة الجوية في مطار دبي الدولي منذ بداية العام حتى نهاية فبراير 2022، نمواً 60.5% إلى 53 ألف حركة جوية. وحافظ مطار دبي الدولي على المركز الأول في صدارة المطارات الدولية الأكثر ازدحاماً حول العالم للسنة الثامنة على التوالي، حيث استقبل 29.1 مليون مسافر خلال عام 2021.