الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بأسعار تبدأ من 69 درهماً.. «ويز إير أبوظبي» تطلق رحلات إلى مدينة العقبة

بأسعار تبدأ من 69 درهماً.. «ويز إير أبوظبي» تطلق رحلات إلى مدينة العقبة

ويز إير أبوظبي.

أعلنت ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في الإمارات، عن إطلاق رحلات جوية جديدة من أبوظبي إلى مدينة العقبة في أقصى جنوب الأردن، وذلك اعتباراً من اليوم.

وتُقدّم الوجهة الجديدة، والواقعة على الطرف الشمالي الشرقي للبحر الأحمر، تجربة سفر مريحة للسياح والمقيمين في كل من الإمارات والأردن مع تجربة مميزة على الجبال والصحاري المحيطة بمزيجٍ مثاليّ من حياة المدينة والشواطئ والتاريخ.

وتتوفر التذاكر حالياً عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وعلى تطبيق الشركة المتاح على الهواتف المحمولة، بأسعار تبدأ من 69 درهماً.

وقال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: «تُعدّ العقبة مدينة ساحلية مذهلة تتمتع بتاريخ غني وشواطئ خلابة، وهي وجهة عالمية للغوص للمبتدئين والمحترفين.. ويسعدنا توسيع شبكتنا في الأردن وإتاحة المزيد من الفرص للمسافرين من عشاق المغامرة لتجربة أفضل الوجهات في المنطقة مع عدد كبير من الخيارات التي تستحق الاستكشاف، ونتطلع للترحيب بالمسافرين من جميع الأعمار على متن طائراتنا قريباً مع وجهات طبيعية فريدة ومواقع تاريخية مذهلة».

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة العقبة للمطارات مدير مطار الملك الحسين الدولي رمزي عرفات: «نحرص من خلال تشغيل رحلات أبوظبي العقبة على متن طائرات شركة ويز إير أبوظبي، ووفقاً لسياسة الأجواء المفتوحة، أن نوفر المزيد من الخيارات أمام المسافرين لدينا، واستقطاب المزيد من السياح لمشروع منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بكل مرافقه الاستثمارية، إضافة إلى البعد السياحي المتوقع ما بين الأردن ودولة الإمارات».

وأضاف عرفات: «إن تشغيل هذه الوجهة يعد ركيزة استراتيجية تترجم عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والتي تحظى برعاية خاصة من القيادة السياسية، بهدف دعم أواصر الأخوة وتعزيز التوجه الإماراتي لتعظيم وزيادة حجم الاستثمارات الآخذ بالتوسع، في إشارة إلى مشروع مرسى زايد والميناء السياحي والعديد من الاستثمارات في مجالات متعددة».