الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«كونتيننتال»: 3.3 مليار درهم سوق إطارات المركبات في الدولة

«كونتيننتال»: 3.3 مليار درهم سوق إطارات المركبات في الدولة

خلال افتتاح مركز جديد لشركة كونتيننتال في دبي. (الرؤية)

قدّر المدير العام لـ «كونتيننتال الشرق الأوسط»، كاريل كوتشيرا، حجم سوق إطارات مركبات الركاب في الدولة بنحو ستة ملايين إطار سنوياً، وبقيمة تصل إلى 3.3 مليار درهم (900 مليون دولار).

وقال كوتشيرا في تصريحات صحفية، على هامش افتتاح أكبر مركز للشركة في الشرق الأوسط أمس في منطقة القوز بدبي، إن الإمارات تضم عشرة مراكز بيع معتمدة لإطارات كونتيننتال ، كما تسعى الشركة لتعزيز حضورها من خلال توسيع شبكة وكلائها بالتعاون مع «الإماراتية للإطارات الدولية»، الوكيل الحصري للعلامة في الإمارات.

وأضاف أن سوق الإطارات في الدولة يعتبر ثابتاً، خاصة في ظلّ وجود بعض التحديات التي تقف أمام تطوّر السوق اقتصادياً، موضحاً أن مبيعات الشركة شهدت نمواً ملحوظاً، وأنها تسعى لزيادة حصتها السوقية في المنطقة.


وأشار إلى أن المرفق الجديد للشركة يأتي في هذ السياق عبر توفير خدمات متطورة للعملاء.


وقال إن كونتيننتال أول شركة إطارات عالمية في العالم قامت بتطوير مجموعة إطارات جديدة كلّياً خصّيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، وتم تصميم هذه المجموعة الجديدة من إطارات كونتيننتال «الجيل السادس» لخدمة نحو 40 في المئة من سوق الإطارات في المنطقة، حيث توفّر لأصحاب السيارات خياراً واسعاً من الإطارات المصممة لتتوافق مع حالة الطرق والمناخ في مختلف أنحاء المنطقة.