السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

العين وكلمة السر

العين وكلمة السر
اليوم سيكون العالم كله على موعد جديد مع كأس عالم جديدة للأندية، حيث يتبارى أبطال القارات، بمشاركة العين بطل الإمارات، الدولة المضيفة في بطولة ستكون نسخة إماراتية رابعة مفعمة بالنجاح والتميز، مثل النسخ الثلاث السابقة، تعتمد على الإبهار والحفاوة والإمكانيات اللوجستية المميزة.

إضافة لذلك ستكون بطولة مثيرة ومختلفة، لأن أغلب الأندية المشاركة، تبحث عن تعويض ما فاتها وتدوينه بسجلها التاريخي، فريال مدريد بطل أوروبا، يأمل بتحقيق لقبه الرابع، والثالث على التوالي، ليحطم الرقم القياسي، وينعش جماهيره بعد خيبة الأمل في الليغا وسقوطه للمركز الخامس وتلقيه خمس هزائم في ثلث الموسم، أبرزها خسارته من البارسا 5ـ‏1 بالكلاسيكو.

أما ريفر بليت بطل كأس ليبرتادوريس، فيبحث عن تأكيد جدارته باللقب اللاتيني بعد كوارث جماهيره بمباراة إياب الدور النهائي، واعتدائها على حافلة بوكا جونيورز، وتسببها في نقل المباراة إلى مدريد لأول مرة بتاريخ البطولة، وهو يبحث عن تدوين اللقب العالمي باسم الأرجنتين لأول مرة في التاريخ.


أما الزعيم العيناوي، فالآمال معلقة عليه، لكي يبدع مثلما كان الجزيرة العام الماضي، وحصل على المركز الرابع وحقق فوزين ونال شرف مواجهة ريال مدريد وكاد يفجر مفاجأة الإطاحة به.


والعين يعلم جيداً أن تجاوز عقبة ويلنغتون النيوزيلندي هو كلمة السر ومفتاح الشفرة، لكل أحلامه في البطولة، ونرجو أن يتمكن العين من تحقيق ذلك وهو مؤهل خصوصاً أن المباراة ستقام بملعبه باستاد هزاع بن زايد.