الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

سفراء الأصالة والكرم

منذ أن دخلت كرة القدم دولة الإمارات العربية المتحدة ومارست الفرق والمنتخبات اللعبة الشعبية، قدّم الجمهور الإماراتي نفسه للعالم، معبراً عن سمات شعب طيب كريم يحترم اللوائح والقوانين ويرحب بالضيوف. كل البطولات التي استضافتها الدولة وفي جميع الألعاب، كان الجمهور الإماراتي طرفاً أساسياً في النجاح وعاملاً مهماً من عوامل التميز.

تاريخ جمهور الكرة الإماراتي ناصع وجميل، فهو صاحب المواقف الحسنة مع منتخب البلاد ومع الضيوف، لأنه جمهور ذواق تشهد له الأسرة الرياضية الدولية.

من الواضح جداً أن الحضور لمباراة المنتخب الإماراتي اليوم في نصف نهائي كأس آسيا الإمارات 2019 سيكون في أعلى معدلاته، كما أن الحماس سيكون متقداً، لأن الفوز في المباراة سيأخذ الأبيض إلى النهائي.


على الجمهور الإماراتي الوفي أن يحافظ على صورته البهية، لأنه يمثل شعباً طيب الأعراق، ونأمل ألا نجد بعض من يشذ عن هذه القاعدة، فكل فرد في الجمهور اليوم هو سفير لبلاده، وعليه أن يمثل المجتمع بأفضل صورة، الصورة المعروفة عن عيال زايد، صورة النقاء والطيبة والكرم.


يحدث في ظل الحماس أن يخرج البعض عن النص، لكننا على ثقة من أن جمهور الأبيض لن يسمح لأي فرد يحاول تشويه تاريخ التشجيع الإماراتي المبني على الروح الرياضية.

العالم يشاهدكم اليوم، فعبّروا عن عادات وتقاليد شعب أبهر الشعوب بأصالته وكرمه وحُسن تعامله مع الآخرين.