الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

لينكدإن: محمد بن راشد ثاني قائد عالمي على الشبكة بـ 2 مليون متابع

لينكدإن: محمد بن راشد ثاني قائد عالمي على الشبكة بـ 2 مليون متابع

2fec91d4-ed23-4922-9db3-db1d70c26c61

أظهرت بيانات موقع «لينكدإن» أن عدد متابعي حساب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على الموقع وصل إلى مليوني شخص.

ووفقاً لبيانات من الموقع الذي يعد أكبر شبكة للمهنيين في العالم فإن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعتبر ثاني أكثر قائد سياسي عالمي متابعة، وقائد الرأي الأكثر متابعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تضم 25 مليون عضو في الموقع.

وأفاد «لينكدإن» بأن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ضمن الـ 30 الأكثر تأثيراً من أعضاء برنامج «قادة الرأي» في «لينكدإن» الشبكة التي تعد منصة حصرية تضم 500 من أبرز المفكرين والقادة السياسيين والرؤساء التنفيذيين والمبتكرين حول العالم ممن دعتهم «لينكدإن» إليها ليشاركوا آراءهم وتجاربهم مع 575 مليون عضو في الشبكة من أكثر من 200 دولة.


وتتبوأ صفحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هذه المكانة البارزة إلى جانب نخبة من أبرز الشخصيات الدولية مثل رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي وبيل غيتس وريتشارد برانسون وأريانا هافينغتون.


ويعرف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بنشره تحديثات دائمة على «لينكدإن» حول أحدث التطورات الاستراتيجية والاجتماعات رفيعة المستوى وزيارات الوفود والإعلان عن أهم المشاريع والمبادرات، كما تحظى منشورات سموه بتفاعل كبير من رواد الموقع وخصوصاً من الإمارات والهند ومصر والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ويتطرق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى مجموعة واسعة ومهمة من المواضيع على «لينكدإن» تتمحور حول تمكين المرأة وتعزيز قيم التسامح وغرس ثقافة الابتكار وإعطاء دروس في القيادة.