الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

وفاة عربي احتراقاً داخل مركبته في حادث تصادم بالشارقة

وفاة عربي احتراقاً داخل مركبته في حادث تصادم بالشارقة
توفي سائق مركبة من الجنسية العربية يبلغ من العمر 36 عاماً حرقاً داخل مركبته بعد اصطدامها بمركبة نقل عام على شارع الوحدة بالشارقة في الساعات الأولى من صباح الجمعة، وتم نقل المتوفي إلى المستشفى وندب المختبر الجنائي في الشارقة لتحديد سبب الوفاة.

وكان بلاغ ورد إلى غرفة عمليات القيادة العامة بشرطة الشارقة في الساعة 12:31 دقيقة صباح الجمعة يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين، وعليه انتقلت دوريات الشرطة وفرق الإنقاذ والإطفاء بالدفاع المدني إلى موقع الحادث وتبين وجود تصادم بين مركبتين نتج عنه اشتعال النيران بإحداهما نتيجة قوة التصادم واحتراقها بشكل كامل ووفاة قائدها على الفور، فيما أصيب أربعة أشخاص في المركبة الأخرى بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف الوطني إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ونبهت القيادة العامة لشرطة الشارقة من ظاهرة التجمهر في محيط الحوادث مبينة أن القانون المروري الجديد حدد ألف درهم غرامة، مهيباً بأفراد الجمهور ضرورة التقيد بقوانين السير والمرور، والتأكد من سلامة المركبة قبل قيادتها.


وبيّنت أن من بين سلبيات تجمهر الأشخاص في المواقع عرقلة حركة السير في منطقة الحادث، والعبث في الأدلة والآثار الناتجة عن الحادث أو السير عليها وطمس معالمها، وعرقلة عمل المخطط ومحقق الشرطة عند القيام بعملهما.