الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

منصور بن زايد يلتقي أمناء المجالس التنفيذية لإمارات الدولة

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، التقى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أمناء المجالس التنفيذية لإمارات الدولة.

وأشار سموه، خلال اللقاء إلى أهمية تحقيق أعلى مستويات التعاون والتكامل في الخطط والسياسات على المستويين الاتحادي والمحلي.

كما أكد سموه أهمية تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، والعمل معاً على تطبيق المسرعات التنسيقية في السياسات والتشريعات كافة، ومتابعة نتائج القوانين والتشريعات على المستويين الاتحادي والمحلي، ما يدعم جهود الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي، والمضي قدماً نحو تحقيق مستهدفات رؤية الإمارات 2021، والوصول إلى مصاف أفضل دولة في العالم.


جاء ذلك، خلال ترؤس سموه اجتماع أمناء المجالس التنفيذية الذي عقد خلال اليوم الأول من أعمال الدورة الثانية للاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات، التي انطلقت اليوم في أبوظبي واشتملت أجندة اجتماع أمناء المجالس التنفيذية على مناقشة عدد من الخطط والمبادرات التنسيقية المهمة، وركزت على أهمية عقد اللقاءات الدورية التنسيقية، والعمل معاً على تحديد الأولويات التشريعية لمختلف القطاعات الحيوية.