الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

شرطة رأس الخيمة استعدت لتأمين احتفالات رأس السنة

شرطة رأس الخيمة استعدت لتأمين احتفالات رأس السنة
أعلنت اللجنة الدائمة لتأمين الاحتفالات والفعاليات في رأس الخيمة استكمال استعداداتها لاحتفالات استقبال رأس السنة الجديدة، مؤكدة بذل المزيد من الجهود في سبيل إسعاد الجمهور، والالتزام بقيمة «حُسن التعامل» والعمل ضمن الفريق الواحد، لتحقيق أفضل نتائج التميز المنشودة.

وأكد المدير العام للعمليات الشرطية بالإنابة رئيس اللجنة الدائمة لتأمين الاحتفالات والفعاليات العميد عبدالله علي منخس تسخير جميع الإمكانات من آليات ومعدات وكوادر بشرية، فضلاً عن الاطمئنان على جاهزية وفاعلية جميع الإجراءات، بما يضمن تغطية ونجاح خطط الاحتفال.

كما أشار إلى تخصيص دوريات مرورية ومدنية، لتنظيم حركة السير لجميع زوار مناطق الاحتفالات، وتحديد المداخل والمخارج ومواقف المركبات والأماكن المخصصة لتجمع الجمهور.


وناشد منخس أفراد المجتمع بالتقيد بالقوانين والأنظمة الموضوعة خلال فترة الاحتفال، والالتزام بتوجيهات رجال الشرطة والمرور، للمحافظة على حياتهم وحياة الآخرين، وإظهار الوجه الحضاري للإمارة.


من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركه المرجان عبدالله راشد العبدولي أن الإمارة ستشهد تنظيم واحد من أكبر عروض الألعاب النارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يتوقع له أن يكون حدثاً عالمياً مذهلاً تتألق فيه سماء الإمارة والواجهة البحرية بمظلة من الألعاب النارية الملونة.