السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

هوية مؤسسية جديدة لـ «زايد الخيرية»

وام ـ أبوظبي

أطلقت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية هويتها المؤسسية الجديدة، تحت شعار «العطاء باستدامة»، تحت رعاية وحضور سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء المؤسسة.

ويتضمن الشعار تصميماً مبتكراً يحمل اسم الوالد المؤسس ومستوحى من خط يده من رسالة قديمة موجهة إلى أخيه الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.


جاء ذلك خلال حفل رسمي نظمته المؤسسة أمس في أبوظبي، شهد إطلاق الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة والتطبيق الإلكتروني الجديد المتاح للمستخدمين على نظامي تشغيل الهواتف الذكية «أندرويد» و«أبل ستور».


وكشفت المؤسسة عن أن شعارها الجديد «العطاء باستدامة» يعكس فكرة إنشائها باعتبارها وقفاً خيرياً، ومكرمة من الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي يعود ريعها على المشاريع والأنشطة والفعاليات الخيرية والإنسانية المستدامة داخل الدولة وخارجها، لتسهم في تحقيق التطور والتغيير الاقتصادي والاجتماعي للارتقاء بحياة الناس.

وقال المدير العام للمؤسسة حمد سالم بن كردوس العامري، إن المؤسسة وصلت بمبادراتها وبرامجها طوال أكثر من 27 عاماً إلى أكثر من 170 دولة انسجاماً مع رؤيتها بأن تصبح مؤسسة رائدة في العمل الإنساني على مستوى العالم.

وكرّم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، خلال الحفل، أعضاء مجلس أمناء المؤسسة، ممن أسهموا في مسيرة النجاحات والإنجازات الرائدة التي حققتها المؤسسة منذ نشأتها، ومنهم مسلم بن سعيد عبدالله القبيسي، خلفان بن غيث المحيربي، سعيد خليفة حميد الرميثي، فرج بن حمودة الظاهري، الدكتور حمدان بن مسلم المزروعي، حمد سعيد بن جروان الشامسي، وعبدالله عقيدة المهيري.

وكشفت المؤسسة خلال الحفل عن رؤيتها الجديدة المتمثلة في أن تصبح مؤسسة رائدة في العمل الإنساني على مستوى العالم بما يعكس إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في مد يد العون للمحتاجين دون تمييز بين عرق أو جنس أو دين أو لون.

وتتمثل الرسالة الجديدة للمؤسسة في تنفيذ برامج ومشاريع خيرية مستدامة تعنى بتحسين قطاعات الرعاية الصحية والتعليم والبنية التحتية عبر تسخير مواردنا المالية لخير الإنسانية ومساعدة المحتاجين وتحسين نوعية حياتهم.