الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

إطلاق مبادرة «رواد الوطن» لاستكشاف أصحاب الكفاءات والمواهب الإماراتيين

إطلاق مبادرة «رواد الوطن» لاستكشاف أصحاب الكفاءات والمواهب الإماراتيين

ogsmHqr5_400x400

أطلق صندوق الوطن مبادرة «رواد الوطن» التي تهدف إلى البحث عن العقول واستكشاف أصحاب الكفاءات والمواهب والمهارات القيادية في مختلف المجالات لتوفير فرصة نادرة لهم ليصبحوا قياديين في المؤسسات الحكومية والخاصة.

وسيقوم الصندوق من خلال هذه المبادرة بإتاحة المجال للمتميزين الإماراتيين من ذوي الخبرة للمشاركة فيها، حيث سيعمل بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين على اختيار أفضل المرشحين ممن يمتلكون مهارات قيادية تؤهلهم ليكونوا مسؤولين ومديرين كباراً في أكبر المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في الإمارات.

وأكد محمد تاج الدين القاضي مدير عام صندوق الوطن أن الصندوق يبحث عن المواطنين السباقين والمجتهدين في عملهم، مشيراً إلى ضرورة «التسجيل من خلال منصة www.uaetalent.ae لاستغلال هذه الفرصة النادرة لإظهار قدراتهم الكامنة».


ويتعين على الراغبين بالمشاركة أن يكونوا من حملة درجة علمية لا تقل عن البكالوريوس ولديهم خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات ويمتلكون مهارات ممتازة في التفكير النقدي وحل المشكلات، بالإضافة إلى مهارات تواصل قوية ولديهم رغبة في العمل الجاد وقدرة على التفكير الاستباقي إلى جانب الحافز القوي والرغبة في التعلم.


وستعمل لجنة تحكيم مختصة على دراسة الطلبات المقدمة ومن ثم ستقوم باختيار أفضل المتقدمين بناء على عدة معايير تركز على قدراتهم وخبراتهم القيادية وكفاءتهم.