الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

رانيا يوسف عن شائعة إصابتها بكورونا: أفوض أمري إلى الله

نفت الفنانة المصرية رانيا يوسف ما تردد من أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بإصابتها بفيروس كورونا، وذلك عقب إعلان إصابة المذيع العراقي نزار الفارس، بفيروس كورونا، التي أثارت حلقته التي استضاف فيها الفنانة رانيا يوسف جدلاً واسعاً.

وأكدت يوسف في تصريحات خاصة لـ«الرؤية» أنها تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني أية أعراض، تستدعي تداول تلك الشائعة التي وصفتها بالسخيفة وغير المبررة، خاصة في ظل هذا التوقيت التي تتعرض فيه لانتقادات واسعة دون سبب واضح للهجوم.

وأشارت إلى أنها لم تنشغل بتلك الشائعات بالمرة، نظراً لانشغالها الكبير بتصوير مشاهدها بمسلسل «اللعبة» في جزئه الثاني، المقرر عرضه قريباً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، التي أكدت أنه سينال إعجاب جمهورها، وتتمنى أن يحقق نجاحاً كبيراً، كما حدث في جزئه الأول، والتي تشارك فيه إلى جانب كل من: هشام ماجد وشيكو، ومي كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبدالرسول وسامي مغاوري وأوتاكا، ومن تأليف فادي أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني.

وتابعت: «عندما أسمع تلك الشائعات خاصة التي تتعلق بتمني المرض للغير، لا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل، وأفوض أمري إلى الله وأكتفي بذلك».