الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021

إطلالة الحامل .. مظهر طفولي يحاكي أناقة الكاجوال

عزة سند - العين

لا تستطيع المرأة التخلي عن الاهتمام بالأناقة والموضة وصرعاتها في جميع مراحل عمرها، لا سيما أثناء فترة الحمل، حيث تحرص على الظهور بشكل لائق وأنيق. وللحصول على الإطلالة الساحرة تقدم مصممة الأزياء في العين، فاتنة جابر، مجموعة من النصائح لأفضل إطلالة شتوية، سواء من ناحية الملابس أو الإكسسوار.

واعتبرت جابر الجاكت الجينز واحداً من أهم القطع التي ينبغي توافرها في خزانة ملابس المرأة الحامل، مشيرة إلى أنه يناسب جميع إطلالاتها العصرية.

ولفتت إلى ضرورة اقتناء البنطلون باللون الأسود أيضاً لقدرته الكبيرة على إخفاء زيادة الوزن وتدفئة منطقة البطن والساقين.

وتنصح جابر بارتداء «السالوبيت» الجينز، فهو من ملابس الحمل المعروفة، والتي تضفي على إطلالة الحامل كاجوال ومظهراً طفولياً، لافتة إلى إمكانية ارتداء جاكت أو معطف فوقه.

وتعتبر الجاكيت الجلد أيضاً أساسياً ولا يمكن الاستغناء عنه في الشتاء، فهو يمنح تدفئة عالية للمرأة الحامل، فضلاً عن إمكانية ارتدائه فوق الفساتين في الفترة المسائية.

وتؤكد مصممة الأزياء ضرورة اقتناء المعطف الواسع بصرف النظر عن طوله، لكونه يكسب المرأة راحة، كما يمكن ارتداؤه في مختلف المناسبات.

وتشير إلى إمكانية استخدام البوت الطويل مع الفساتين والمعاطف متوسطة الطول ومع السترات الرسمية وغيرها، فضلاً عن اعتماد الحامل لصيحة الطبقات كأن ترتدي قميصاً خفيفاً وطويلاً، ثم بلوفر خفيفاً مفتوحاً من الأمام بطول أقصر من القميص لإطلالة عصرية وجذابة.

وتشير إلى أن القمصان الواسعة بأكمام طويلة من أفضل القطع العملية التي يمكن أن تعتمدها المرأة الحامل في فترة النهار، ويحبذ أن تكون طويلة قليلاً في حال ارتداء سراويل ضيقة، خصوصاً أن حجم البطن يكبر ويؤدي إلى قصر طول القميص.

وتلفت إلى أن الفساتين مع سترات طويلة ومفتوحة من الأمام والتي تعتمدها الكثير من النجمات حالياً مثالية أيضاً صيفاً وشتاء باختلاف خامتها.

ويعتبر الحزام، حسب رأي جابر، أحد أهم الإكسسوارات الخاصة بالمرأة أثناء الحمل، ويمكن ارتداؤه أعلى البطن لإبراز أناقة الملابس، سواء أكان من الجلد أم القماش.

كذلك يجب ألا تخلو خزانة المرأة الحامل في الشتاء من أوشحة متنوعة اللون والطول لا سيما عند ارتداء كنزة أو قميص مع سروال.

ونوهت بأن الفساتين السوداء تساعد في الظهور بقوام مثالي، لذا يجب اعتماد القصات القصيرة، ولكن في حال اعتمدت موديلاً متوسط الطول يمكن ارتداء حذاء بكعب عالٍ نوعاً ما.
#بلا_حدود