الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

6500 مغامر يقهرون الخوف في تحدي الوحل

شارك 6500 شخص يبحثون عن المغامرة وزيادة الأدرينالين في الجسم في النسخة الثالثة من تحدي الوحل من دو التي أسدل الستار عليها أمس الأول على أرض «مجمّع حمدان الرياضي» في دبي.

وشهد خط النهاية مولد كوكبة جديدة من الأبطال من منطقة الشرق الأوسط الذين نجحوا في تخطي جميع الحواجز، وأهمها حاجز الخوف من المواجهة عبر التحلي بالقوة البدنية والعزيمة والإصرار، والاستعداد الجيد.

وعلى مدى يومين، شهدت منافسات «تحدّي الوحل من دو» لهذا العام مشاركة واسعة النطاق من الأبطال وعشاق خوض المغامرات من جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط، والذين اصطفوا على خط البداية لخوض هذه النسخة من التحدي التي تفوقت على سابقاتها من حيث عدد الحواجز وتنوعها، وكان من بينها ستة حواجز جديدة، وأخرى تعود مجدداً مثل «إفرست 2.0» و«بلوكنيس مونستر» و«بيرث كانال».


ووسط أجواء مفعمة بالحماس وروح المنافسة، انطلق المتنافسون على مسار التحدي الذي وصل طوله إلى عشرة كيلومترات وجرى تجهيزه بنحو 40 طناً من الثلج، والوحل وتجهيزات تعمل بقرابة 40 ألف فولت من الكهرباء.


ورحب الحدث مجدداً بعودة «تحدّي الوحل للصغار من دو» الذي قدّم مساراً حديث التصميم بطول 1.5 كيلومتر مخصص للأطفال بين 7 - 13 عاماً.

وأكد عبدالواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس – للإعلام والاتصال المؤسسي في دو، التزام الشركة بتقديم أفضل الفعاليات الترفيهية العالمية إلى مجتمع دولة الإمارات، مشيراً إلى أن المسابقة تمنح الجميع تجربة استثنائية وعالمية المستوى من شأنها الارتقاء بوجهة نظرهم وأسلوبهم في الحياة.

ووفر الحدث للمتنافسين والجمهور العديد من خيارات الترفيه، من بينها منطقة للإحماء مع مدربين متخصصين من صالة اللياقة البدنية «ويرهاوس جيم»، ومنسقي أغانٍ، وأنشطة متنوعة، وخيارات متعددة من المأكولات والمشروبات.