الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

تحقيق أمنيات طفلين من مرضى الكلى بـ «خليفة الطبية»

تحقيق أمنيات طفلين من مرضى الكلى بـ «خليفة الطبية»
حولت مؤسسة «تحقيق أمنية» أحلام طفلين من المصابين بأمراض الكلى، إلى واقع، وذلك ضمن مُشاركتها مع مدينة الشيخ خليفة الطبية في الاحتفال باليوم العالمي للكلى، الذي يُعدّ حملة توعوية عالمية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكلى.

شهد الاحتفال رئيس قسم وحدة كلى الأطفال الدكتورة زبيدة الإسماعيلي، وعدد من المديرين وفريق عمل مؤسسة تحقيق أمنية والأطفال المرضى وعائلاتهم وإدارة مدينة الشيخ خليفة الطبية.

وثمّن الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» هاني الزبيدي، الجهود الكبيرة والمُتميّزة للأطباء والعاملين في مدينة الشيخ خليفة الطبية في العناية بالأطفال المرضى، والحرص على تقديم أرقى الخدمات الصحية الحديثة والمُتطوّرة، جنباً إلى جنب مع دعم جهود المؤسسة الإنسانية في إدخال السعادة على قلوب الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة عبر تحقيق أمنياتهم.


وقال: «يُسعدنا أن نتمكّن في الأشهر الأولى من عام التسامح 2019، من تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم، وإدخال السعادة على قلوبهم، وتعزيز الأمل والتفاؤل في نفوس عائلاتهم».


من جانبها أشادت إدارة مدينة الشيخ خليفة الطبية بالجهود الإنسانية الكبيرة لمؤسسة «تحقيق أمنية»، وسعيها المستمر إلى نشر أجواء السعادة والفرح بين الأطفال وعائلاتهم، ودعمهم خلال مسيرة العلاج المُضنية.

وام ـ أبوظبي