الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

مسلسلات خليجية وعربية على نتفليكس في رمضان

مسلسلات خليجية وعربية على نتفليكس في رمضان

مسلسلات خليجية وعربية على نتفليكس في رمضان

أعلنت شبكة نتفليكس عن استعدادها لعرض أربعة مسلسلات عربية وخليجية في الموسم الرمضاني المقبل بواقع حلقة يومياً، لتتيح لكافة المشتركين في شبكتها من الدول كافة متابعة أحداث المسلسلات الرمضانية يومياً، ومشاهدة الحلقات في الوقت المناسب لهم وبدون أية إعلانات.

وشاركت شبكة نتفليكس أخيراً مشتركيها عدة أعمال من أشهر المسلسلات العربية مثل «الهيبة، قلب العدالة، ثورة الفلاحين، تانغوا»

لتفاجئهم العام الجاري بعرض المسلسلات الجديدة تزامناً مع عرضها على شاشات التلفاز العربية.

ووقع اختيار شبكة نتفليكس على أربعة اعمال كالمسلسل اللبناني «الكاتب» إضافة إلى ثلاثة مسلسلات خليجية أخرى وهم: «أنا عندي نص، حضن الشوك، ماذا لو».

مسلسل الكاتب

مسلسل تشويقي غامض تدور أحداثه حول كاتب شهير في أدب الجريمة يدعى «يونس جبران» يجد نفسه متهماً بجريمة و يستعين بمحامية لمساعدته في إثبات براءته، فتتطور العلاقة بينهما لارتباطٍ عاطفي.

المسلسل من تأليف ريم حنا وإخراج رامي حنا وبطولة باسل خياط ودانييلا رحمة.

أنا عندي نص

دراما اجتماعية كوميدية تناقش قضايا حقوق المرأة من خلال قصة إمرأة مثقفة وتهوى القراءة والكتابة وتبحث عن فرصة لاثبات نفسها بعد أن أحيلت للتقاعد.

المسلسل من تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي وبطولة سعاد العبدلله وشجون الهاجري وسليمان الياسين.

حضن الشوك

مسلسل مستوحى من قصة حقيقة تدور أحداثه في حقبتين زمنيتين متوازيتين . يستعرض المسلسل حياة امرأة كويتية ضاعت منها ابنتها الصغيرة أثناء غزو الكويت، وبعد عدة سنوات تعود هذه الابنة إلى مسقط رأسها، لتفش عن والدتها وأسرتها.

العمل من تأليف عبدالله السعد وإخراج حمد البدري وبطولة إلهام الفضالة وانتصار الشراح وإبراهيم الحربي.

ماذا لو

يستعرض العمل قصص حياة مجموعة من الشباب يتعرض كل منهم لتجربة اختيار بين خيارين وتظل الحيرة قائمة حول تأثير الخيار في المستقبل.

المسلسل من تأليف فيصل البلوشي وإخراج حسن دشتي وبطولة أسيل عمرن ومنذر رياحنة وخالد أمين