السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

صديقان يدافعان عن ميغان: لم تعش أبداً دور النجمة

صديقان يدافعان عن ميغان: لم تعش أبداً دور النجمة
دافع اثنان من أصدقاء ميغان زوجة الأمير هاري عنها في مواجهة موجة من الحديث السلبي في الصحافة البريطانية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الدمع في عيني خبير التجميل دانيال مارتن وهو يتحدث عن ميغان التي جمعته بها صداقة طويلة قبل أن تحمل الممثلة الأمريكية السابقة لقب دوقة ساسكس.

وقال في مقابلة مع تلفزيون (سي بي إس) في الولايات المتحدة وفقاً لمقتطف نشرته المحطة قبل بث المقابلة اليوم الجمعة «أعلم أنها لا تستحق كل هذا الحديث السلبي في الصحافة».


وبعد أقل من عام على زواجها من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا في مايو 2018، أطلقت بعض الصحف البريطانية عليها لقب «الدوقة صعبة المراس».


ونشرت صحف أخرى مجموعة من التقارير غير المنسوبة لمصادر تتحدث عن خلافات بين ميغان وشخصيات بارزة في العائلة المالكة، وكذلك بين ميغان وهاري من ناحية وشقيقه الأكبر وليام وزوجته كيت من ناحية أخرى.

وقال مارتن «الشيء المحبط أنك تسمع هذه القصص وهي بعيدة كل البعد عن الحقيقة».

ومضى قائلاً «ليست تلك الشخصية التي يصورونها. في السنوات التي عرفتها والسنوات التي عملت معها لم تعش أبداً دور النجمة.. على الإطلاق».

ونادراً ما يرد قصر باكنجهام أو أفراد الأسرة المالكة على الأخبار السلبية عنهم. ومع ذلك أطلق القصر في مارس مناشدة على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وحذر من احتمال تدخل الشرطة بعد تزايد التعليقات العنصرية المسيئة أو التعليقات المنحازة ضد المرأة والتي غالباً ما تستهدف ميغان أو كيت.

والمقابلتان اللتان أجرتهما غايل كينغ جزء من تقرير خاص تبثه (سي بي إس) بعنوان (ميغان وهاري زائد واحد) بمناسبة مولد طفلهما الأول آرتشي يوم السادس من مايو.