الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

أمريكية تقتل صديقتها مقابل 9 ملايين دولار وترسل صور الجريمة عبر «سناب شات»

أمريكية تقتل صديقتها مقابل 9 ملايين دولار وترسل صور الجريمة عبر «سناب شات»

صورة الضحية .. المصدر:Bnonews.com

وجهت إلى مراهقة أمريكية تُهمة التآمر لقتل «صديقتها المفضلة» بعدما عرض عليها رجل التقته عبر الإنترنت مبلغ تسعة ملايين دولار لارتكاب الجريمة.

وقال المحققون إن المراهقة دينالي بريمر (18 عاماً) تلقت طلباً من رجل يدعى دارين شيلميلر (21 عاماً) من إنديانا بقتل صديقتها.

وكان شيلميلر يقدم نفسه عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أنه مليونير، فيما تظهر وثائق المحكمة أنه خلال علاقته ببريمر عبر الإنترنت ناقش معها خطة لاغتصاب شخص في ألاسكا وقتله، حيث وعدها بمبلغ تسعة ملايين دولار مقابل إرسال تسجيلات وصور للجريمة عند تنفيذها.


وحسب تفاصيل القضية، عمدت بريمر إلى تجنيد أربعة مراهقين للعملية، حيث قررت المجموعة أن تكون «سينتيا هوفمان» التي كانت تعتبر بريمر صديقتها المفضلة هدفاً لهم.


وتشير التفاصيل إلى أن هوفمان (19 عاماً) تم استدراجها من طرف المجموعة، إلى درب للنزهات، حيث أوثقت بشريط لاصق وأطلقت رصاصة على رأسها من الخلف قبل أن تدفع إلى نهر، فيما عثر على جثتها في الرابع من يونيو.

ونقلت تقارير صحافية عن والد هوفمان قوله إن ابنته تعاني من صعوبات في التعلم وقدراتها الذهنية موازية لطفلة في الـ 12.

وأثناء تنفيذ العملية، تواصلت دينالي بريمر مع «المليونير المزيف» شيلميلر مرسلة له عبر تطبيق «سناب شات» صوراً وفيديوهات تظهر هوفمان موثوقة ومن ثم صور الجثة.

ووجهت إلى المراهقة بريمر تهمة القتل، فيما أوقف شيلميلر أيضاً، فضلاً عن ثلاثة قصر آخرين يشتبه في أنهم شاركوا في التخطيط والتنفيذ.