الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

نجوى كرم وماجد المهندس ينعشان صيف عسير بليلة طربية

أحيا برنس الغناء العربي الفنان ماجد المهندس وشمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم ليلة طربية بامتياز، في إطار حفلات موسم صيف عسير ٢٠١٩ في مدينة أبها السعودية.

وشهد مسرح الفنان الراحل طلال مداح حالة من التفاعل والانسجام الكبير والمتبادل بين الحضور والفنانة نجوى كرم التي بدأت حفلتها بتقديم أغنية وطنية للمملكة تحمل عنوان "الله يأخذ بيدك يا سعودية" والتي اهتز لها المسرح بالإضافة إلى تقديمها أعمالاً غنائية متنوعة مثّلت جزءاً من الرصيد الضخم لتاريخها الغنائي.

واستمراراً لتلك الملحمة الغنائية الرائعة كان الجمهور السعودي في حالة ترقب وانتظار لموعد لقاء برنس الغناء العربي الفنان ماجد المهندس فأطل المهندس على الإعلاميين وصرح لهم أنه كان يتمنى لو غنى أغنية من ألحان الراحل طلال مداح رحمة الله عليه، إجابة على سؤال أحد الصحافيين.

وفور صعوده المسرح لاقى ماجد حفاوة كبيرة ومظاهرة حب حاشدة كانت أشبه بالعاصفة التي عبرت تماماً عن لغة الحب التي تربطه بجمهوره، فكانت وصلة المهندس مليئة بالمفاجآت التي أطربت الجمهور.

واستهل المهندس حفلته بكوكبة من أروع أغانيه مثل "تناديك، ناقصة شي، تحبك روحي، أنا مصير، مرماي، يا ليالي، أنا بلياك، أنت ملك كما كان حريصاً أيضاً على تقديم أحدث أعماله الغنائية : "أوقعلك عقد" بالإضافة إلى كبرى مفاجآت الحفل وهي أداؤه لأغنية "من بعد مزح ولعب" للراحل طلال مداح تكريماً له وإحياءً لذكراه الخالدة في زمان الفن الأصيل.