الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

دبي تستضيف أكبر مهرجان عالمي للألعاب الافتراضية النسائية ديسمبر المقبل

تستضيف "ميدان ون" المرحلة النهائية العالمية من المهرجان السنوي الثالث لبطولة "غيرل غيمَر" للألعاب الافتراضية، أشهر مسابقات الألعاب الرقمية المخصصة للسيدات في العالم خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر 2019 في "ميدان جراندستاند".

وتأتي الاستضافة في إطار تعزيز مكانة دبي كوجهة أولى لتطوير الألعاب الافتراضية الرقمية على مستوى المنطقة بما تملكه من بنية أساسية قوية تمكنها من استضافة كبرى الفعاليات العالمية وتحقيق الريادة في هذا المجال.

وشهد مؤتمر صحافي عُقد صباح اليوم الثلاثاء في فندق "ميدان" بدبي الإعلان عن تفاصيل استضافة الحدث العالمي الأبرز للألعاب النسائية الإلكترونية في دبي للمرة الأولى على مستوى المنطقة، وذلك بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة دبي في إطار استراتيجيته الرامية إلى تحويل دبي إلى مركز للألعاب الافتراضية الرقمية من خلال مشروع "10X ميديا " الذي أطلقه المكتب بهدف تطوير المحتوى الرقمي وتوحيد الجهود والشراكات العالمية لترسيخ مكانة دبي ضمن صناعة الألعاب الرقمية.

وفي تعليقه على هذه الاستضافة، قال فهد عبدالكريم كاظم، نائب الرئيس في "ميدان مولز": "تسهم شراكتنا مع غيرل غيمَر في تقديم واحدة من أكثر المفاهيم الرياضية ابتكاراً على مستوى العالم، ونشهد من خلال هذا التعاون مرحلة مليئة بالحماس والفخر لاستضافة هذه الفعالية التي تعد تجسيداً لروح المغامرة في ميدان ون، وتعزيزاً لالتزامنا بتطوير قطاع الألعاب الرقمية".

وأضاف كاظم: "نحن ملتزمون بتقديم محتوى رياضي عالي الجودة وتثقيف الجمهور، إضافة إلى اجتذاب الفعاليات العالمية في المنطقة بالتعاون مع غالاكسي ريسر للرياضات الإلكترونية. ومع استضافة مهرجان غيرل غيمَر سنقدم لجمهورنا واحدة من أفضل فعاليات الترفيه العصرية التي ترتقي بمجتمعنا المحلي إلى المستويات العالمية".