الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

مشاهير يغازلون «لا كاسا دي بابيل» طمعاً في مشهد

يبدو أن شهرة مسلسل «لا كاسا دي بابيل» الإسباني الذي يعرض على «نتفليكس» تخطت حدود الجمهور إلى المشاهير الذين لم يكتفوا بمشاهدته أو التعلق به، بل شاركوا فيه أو على الأقل تمنوا وجودهم به.

وأعلن نجم كرة القدم نيمار أنه حقق حلمه من خلال مشاركته في مسلسله المفضل «لا كاسا دي بابيل»، مجسداً دور راهب برازيلي.

وغرّد لاعب باريس سان جيرمان على موقع تويتر: «استطعت تحقيق حلمي بالمشاركة في الجزء الثالث من المسلسل المفضل لدي، والآن أستطيع مشاركتكم شخصية جواو، شكراً لا كاسا دي بابيل».


أما النجمة اللبنانية إليسا، التي أعلنت اعتزالها مؤخراً، وبعد تعبيرها عن الإعجاب بمسلسل «لا كاسا دي بابيل» فتلقت هدية من صناع العمل مكتوباً عليها «في شيء انكسر بالجزء الثالث من البروفيسور وخلاكي مصدومة بس ضلك متفائلة، لأن الجزء الرابع هتصيري أسعد واحدة.. صار فينا نقلك بيروت».


وعلقت إليسا بتغريدة على هذه الهدية قائلة «جاهزة لأصبح جزءاً من العصابة مع البروفيسور وباقي الفريق.. نيروبي.. قادمون لإنقاذك.. بيروت».. فهل تشهد الأيام المقبلة الإعلان الرسمي عن مشاركة إليسا بالمسلسل المعروف باسم «بيت من ورق» أو «البروفيسور».

تدور أحداث مسلسل «لا كاسا دي بابيل» حول الإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق عبر تجنيد «البروفيسور» لثمانية أشخاص يحملون أسماء حركية لمدن عالمية.