السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

"سجايا الشارقة" تكرم متسلقات كلمنجارو

كرمت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، منتسباتها اللواتي حققن إنجازاً رياضياً مهماً، يسجل على قائمة نجاحاتهن، بعد أن تمكنّ من تسلق جبل كلمنجارو، أعلى قمة في القارة الأفريقية، التي تعد خامس أطول قمة في العالم في رحلة استكشافية استمرت سبعة أيام متواصلة، وذلك في أغسطس الماضي.

جاء ذلك خلال حفل أقيم في مقر سجايا، بحضور الشيخة عائشة خالد القاسمي، مديرة سجايا فتيات الشارقة، التي أكدت في كلمة لها على حرص سجايا فتيات الشارقة على دعم منتسباتها وإكسابهن مهارات حياتية جديدة تلبي طموحاتهن وتحقق أهدافهن، وتعزز لديهن روح المثابرة والعزيمة والعمل بروح الفريق.

وأضافت الشيخة عائشة القاسمي: "يسعدني أن نقف جميعاً لنهنئ جيلاً جديداً من رائدات ونماذج المستقبل، اللواتي اخترن التميز طريقاً والتحدي والعزيمة مبدأ، ليسجلن إنجازاً جديداً يوثق نجاحاتهن، ويدعم مسيرتهن نحو النجاح".

وأضافت :"يشرفنا في سجايا فتيات الشارقة أن نفخر بإنجازات فتياتنا، ونرى فيهن نماذج لكل فتاة وشابة في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فما حققته فتياتنا يؤكد على روح الإصرار، ويعبر عن قوة الإرادة، و يجسد معنى الالتزام والعمل بروح الفريق من أجل الوصول إلى الأهداف".