الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

زفاف أبناء النجوم.. «ألف ليلة» تعود في حفلات عصرية

احتفل عدد من النجوم هذا الصيف بزفاف أبنائهم بإقامة حفلات باذخة إلى الحد الذي جعل البعض يصفها بالأسطورية المحاكية لألق حكايات «ألف ليلة وليلة»، لكن بإبهار القرن الـ21، إذ امتدت إحداها لثلاث ليال، فيما استعارت أخرى أجواء البحر، ولكن هذا التمايز لم يخلُ من منغصات وتفاصيل سيئة كحوادث السرقة والمشادات اللفظية، فضلاً عن قلة الحضور الفني، فكانت حديث الناس الذين لم يترددوا في نشر صور وفيديوهات لاقت تفاعلاً ورواجاً كبيرين بين رواد سوشيال ميديا.

احتفل المطرب العراقي كاظم الساهر بزفاف ابنه الأصغر عمر على الطبيبة المغربية نورا، في قاعة أفراح تابعة لفندق مصنف بمدينة الرباط.

وانتشرت بسرعة البرق صور وفيديوهات من حفل زفاف عمر الذي أقيم في المغرب، وغلبت عليه الأجواء العائلية المبهجة خاصة عندما غنى القيصر لابنه.


ولم يحضره من الفنانين سوى الفنانة أسماء المنور والفنان الشعبي يونس الرباطي الذي نشر عدة صور بدوره على حسابه.


وتمت إجراءات الزفاف وفقاً للتقاليد المغربية والعراقية، وقام كاظم بإحياء الحفل بنفسه، وشاركه العريس الغناء أكثر من مرة، كما قدمت النجمة المغربية أسماء المنور أغنية واحدة باللهجة المغربية.

زواج خيالي

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو لزفاف ابن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، الذي جاء في ثلاث ليال ووصفه البعض بالخيالي، حيث احتفل إيلي صعب جونيور بحفل زفافه على كريستينا مراد في كنيسة بكركي في لبنان، بعد إقامة حفل في فاريا تحت عنوان «ليلة شرقية»، بحضور العديد من الشخصيات الفنية والاجتماعية.

وخطفت العروس أنفاس الحضور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها الخلابة.

وتميز الحفل بفخامته وامتلأت لائحة الحضور بأسماء بارزة فنياً منها: نانسي عجرم، إليسا، هيفاء وهبي، وعاصي الحلاني.

سرقة بدلة الفرح

احتفلت الفنانة نشوى مصطفى بزفاف ابنها، ونشرت على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للعروسين.

وخلال الحفل أدت مصطفى أغنية توجهت فيها لزوجة ابنها وتحدثت عن الأمور التي يحبها والأخرى التي تزعجه، وحققت الأغنية نحو مليوني مشاهدة ولاقت رواجاً واسعاً على سوشيال ميديا.

وقالت نشوى إنها استخدمت موسيقى إحدى أغنيات الشاب خالد مع الكلمات التي كتبها لها شاب يدعى أحمد المليجي.

وأضافت أن أكثر ما ضايقها كان سرقة بدلة الفرح ولاب توب نجلها من سيارته في مدينة نصر، صبيحة يوم الزفاف، متابعة: «الموضوع قبض قلبي جداً».

وحضر الحفل العديد من نجوم الوسط الفني منهم ماجد الكدواني وإدوارد ورانيا فريد شوقي.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صور الزفاف بكثافة، حيث أجواء الحفل الفخم، إلى جانب الوصلة الغنائية التي قدمها الفنان مصطفى قمر وأشعلت الحفل، خاصة عندما غنى «السود عيونه» وطلب من علي ربيع نجم مسرح مصر أن يشاركه غناءها.