السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

شما حمدان وبلقيس تنثران حُب السعودية في أجواء دبي

نثرت الفنانتان الإماراتيتان شما حمدان وبلقيس حب السعودية في أجواء حفلتيهما بدبي، حيث أبدعتا في غناء عدد من الأغنيات الوطنية السعودية إضافة إلى أعمالهما الخاصة، احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ89، وتعبيراً عن المحبة والوفاء وعمق العلاقات بين الإمارات والسعودية، وسط إقبال وتفاعل الجمهور مع إطلالتيهما وأعمالهما الغنائية.

وعلى أنغام النشيد الوطني السعودي افتتحت النجمة الإماراتية شما حمدان مساء أمس الأول حفلها الفني بهذه المناسبة الوطنية في واجهة لامير دبي، مطالبة الجمهور الغفير بمشاركتها غناء كلمات النشيد الوطني، إذ أطلت ببدلة باللون الأخضر تماشياً مع لون علم المملكة العربية السعودية، فيما أشعلت الأجواء برفقة فرقتها التي عزفت ألحاناً صاخبة احتفالاً بهذه المناسبة، حيث غنت: عاندت فيك، بكذبك معجبة، فوق هام السحب، حبيبي مو رومانسي، كذب من قال، آخر طلب، كثير أشياء.

بينما أحيت النجمة الإماراتية بلقيس حفلاً وطنياً ساهراً بهذه المناسبة في سيتي ووك دبي، بحضور جمهور غفير من المقيمين والزوار للدولة وكوكبة كبيرة من الجمهور السعودي، الذي جاء خصيصاً للمشاركة في احتفالات دولة الإمارات بالعرس الوطني السعودي، حيث أطلت بلقيس بتنورة سوداء مخططة باللون الأبيض مع قميص أبيض ارتدت فوقه جاكيت جلد قصير الأكمام عليه علم المملكة، لتقدم التحية لجمهورها ولدولة الإمارات وشقيقتها السعودية وسط تصفيق الجمهور.


وبدأت وصلتها الفنية بتقديم أغنية «مجنون» لتشارك جمهورها كلمات الأغنية التي لاقت حماساً وتفاعلاً من كل الفئات العمرية، كما تنقلت بين قديمها وحديثها مقدمة: هوا، خبيتي، النفسية محتاجة، ها هاي، حقير الشوق، شوفلي حل.


وفي إطار احتفالات الإمارات باليوم الوطني السعودي، قدمت فرقة الفنون الفلكلورية السعودية حفلاً فنياً بهذه المناسبة في دبي مول، كما قدمت فرقة شواهين المقابيل الحربية حفلاً في مول الإمارات حاملين أعلام السعودية مع ارتداء وشاح العلم الأخضر.

بينما قدم مركز فيستيفال التجاري في دبي عرض «تخيل» الذي رسم اللوحات الفنية على الأبنية الخاصة بالمركز بالألعاب الضوئية، عبر صناعة لوحات موسيقية راقصة مع استعراض صور علم المملكة العربية السعودية، فيما تم تخصيص عرض موسيقي مائي عبر النافورة المائية الراقصة على أنغام رائعة فنان العرب محمد عبده «فوق هام السحب».