الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

من أبوظبي إلى الفجيرة.. البهجة تضيء احتفالات «عام على إكسبو 2020 دبي»

شارك الآلاف الأحد في سبع فعاليات متزامنة شهدتها إمارات الدولة السبع، حيث اجتمعوا للاحتفال ببدء العد التنازلي لإكسبو والاحتفال بعام واحد على انطلاق الحدث الأروع في العالم.

وقدم 100 فنان عالمي من 26 جنسية عروضاً استثنائية تسلط الضوء على اللغة العالمية للفن تمهيداً للحدث الدولي الأروع في العالم.

وعلى أنغام قطرات نافورة دبي الراقصة وأوتار الجبل حسين الجسمي والرومانسية الحالمة للفنانة العالمية ماريا كاري، احتفلت دبي أمس بسنة واحدة على انطلاق اكسبو 2020 وذلك في حديقة برج خليفة وبحضور ما يقارب الـ75 ألف شخص.


وبدأ الفنان الإماراتي حسين الجسمي الحفل بالترحيب بجمهوره، وانطلق بأغنية "6 الصبح" ومن ثم احتفل وغنى مع الجمهور لطفلة كانت تحتفي بعيد ميلادها، وليواصل بفقرته بعدد من الأغاني منها "حس بالشهامة، يقول اللي، بشرة خير".


وفي الفقرة الثانية اعتلت نجمة بوليوود شاردا كابور المنصة وقدمت الشكر لدبي على دعوتها لزيارة هذا الحدث العالمي، واصفة دبي بمدينة الأحلام والحظ السعيد، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير فيلمها الاستعراضي الموسيقي الذي صورت معظم مشاهده في دبي.

وختمت ليلة المفاجآت النجمة الامريكية ماريا كاري التي ارتدت فستانا ذهبيا مقدمة التحية للجمهور ولدبي التي أعطتها فرصة المشاركة في الحفل، مقدمة عدداً من الأغاني التي اشتهرت بها وفي مقدمتها "هيرو".